العودة   منتديات مزيكا تو داى > منتديات الأغاني > اخبار النجوم وروابط الفنانين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-2009, 06:22 AM   #1
ToTyFruTTy
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية ToTyFruTTy
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: Alexandria
المشاركات: 722
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ToTyFruTTy
افتراضي السيرة الفنية للممثلات و المطربات الأجنبيات

 

 

[IMG]http://i41.*******.com/akaatz.jpg[/IMG]

لأول مرة بالمنتديات العربية نقدم لكم موضوع متخصص للتعرف على المشوار الفنى للفنانات و المطربات الأجنبيات المفضلات لكل محبى النجمات العالمية من خارج الوطن العربى

سنقوم هنا بهذا الموضوع المتجدد دائما بأمدادكم بالمعلومات الكاملة عن حياة كل فنانة و مطربة أجنبية و بالطبع الموضوع مفتوح لطلب أى معلومات و صور تهمكم عن نجمتكم المفضلة

يلا أشتغلوا معانا و عيشوا مع قسم أخبار النجوم بكل حصرياته و إنجازاته و مش هاوصيكم على الردود بقى عاوزينها تولع هنا
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : السيرة الفنية للممثلات و المطربات الأجنبيات     -||-     المصدر : منتديات مزيكا توداي     -||-     الكاتب : ToTyFruTTy



hgsdvm hgtkdm gglleghj , hgl'vfhj hgH[kfdhj hgH[kfdhj hgl'vfhj hgsdvm

 

 

 


ToTyFruTTy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 25-03-2009, 06:38 AM   #2
ToTyFruTTy
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية ToTyFruTTy
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: Alexandria
المشاركات: 722
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ToTyFruTTy
افتراضي

 


سيلين ديون (Céline Marie Claudette Dion؛ ولدت في 30 مارس 1968، في كوبيك) هي مغنية بوب كندية من أصل فرنسي حائزة على جائزة غرامي وجائزة جونو.

بدأت الغناء في العقد 1980 في فرنسا، واشتهرت عالمياً في العقد 1990. أصدرت أول ألبوم لها في عام 1981 باللغة الفرنسية وهو "La Voix du Bon Dieu"، وبعد عام شاركت في مسابقة موسيقية في طوكيو، اليابان وحصلت على الجائزة الأولى. في عام 1987 أنتجت ألبوماً آخراً باسم "Incognito" والذي حقق نجاحاً كبيراً. في عام 1988، بعد أن عاشت في سويسرا لفترة، شاركت في مسابقة يوروفيجن للأغاني (Eurovision Song Contest) التي أقيمت هناك، واستطاعت الفوز فيها ممثلة سويسرا. أطلقت أول ألبوم باللغة الإنجليزية لها في عام 1990 وهو "Unison" الذي اكسبها شهرة عالمية.

بعد عودتها إلى أمريكا الشمالية، عملت في الولايات المتحدة الأمريكية وقامت بعدة أعمال موسيقية منها أغنية لفيلم ديزني الحسناء والوحش. مما زاد من شهرتها عالمياً أغنية "My Heart Will Go On" التي سجلتها لفيلم تيتانك في عام 1997.


أشهر الأعمال الموسيقية

الألبومات الفرنسية
1987: Incognito
1991: Dion Chante Plamondon
1995: D'eux
1996: Live à Paris
1998: S'il Suffisait d'Aimer
1999: Au Coeur Du Stade
2005: On Ne Change Pas
2007: D'Elles

الألبومات الإنجليزية
1990: Unison
1992: Celine Dion
1993: The Colour of My Love
1996: Falling into You
1997: Let's Talk About Love
2002: A New Day Has Come
2003: One Heart
2004: Miracle

معلومات عامة

الاسم عند الولادة سيلين ماري كلاوديت ديون
تاريخ الولادة 30 مارس 1968 (1968-03-30) (العمر 40 سنة)
الأصل شارليماجن ، كيوبك ، كندا
النوع بوب ، الروك بوب ، الأغنية الحديثة
المهنة مغنية
نوع الصوت سوبرانو
سنوات النشاط 1980 - الآن
شركة الإنتاج 550\إيبك\سوني ( 1986 - 2004 )
إيبك ( 2004 - 2007 ) موسيقى سوني - إنترتاينمنت\كولومبيا ( 2007 - الآن )

 

ToTyFruTTy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 25-03-2009, 03:33 PM   #3
3rafa Mahmoud
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية 3rafa Mahmoud
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: نــــــــادى الزمـــــــــــالك
العمر: 23
المشاركات: 3,695
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى 3rafa Mahmoud
افتراضي

 

السيرة الذاتية للمطربة بريتني سبيرز

بريتني سبيرز مغنية بوب أمريكية (مواليد 2 ديسمبر 1981) حائزة على جائزة الغرامي ، راقصة و مؤلفة اغاني . قامت بدور سينمائي في فيلم وحيد. حقق ألبومها الأول انتشارا و مبيعات كبيرة مما جعلها تشكل ظاهرة غنائية و لم تتعدى من العمر 18 عاما ، حققت عدة نجاحات لاحقة في ألبوماتها اللاحقة بشكل متفاوت . حصلت أغنيتها "بيبي ون مور تايم" على المركز الأول في أكثر من دولة حول العالم بينها الولايات المتحدة و المملكة المتحدة إضافة إلى العالم أصدرت بعدها بريتني عدد من الأغاني الناجحة و الألبومات ففي 1999 كللت سبيرز نجاح ألبومها الأول بألبوم "أوبس آي ديد إت أقين" و صدرت منه عدد من الأغاني مثل "سترونغر" و من ثم في نهاية 2001 أصدرت ثالث ألبوماتها "بريتني" الذي فاجأت به بريتني جمهورها بتغير مسارها الفني و الاهتمام بجانب الإثارة بعدها اختفت سبيرز فترة من الزمان حتى طرحت الألبوم الرابع "إن ذا زون" الذي تصدرته أغنية "مي أغينست ذا ميوزك" بمشاركة النجمة مادونا التي سبقت بريتني بفن البوب و مع هذا بدت منافسة قوية.

بعد إصدار "إن ذا زون" 2004 انشغلت سبيرز بحياتها الخاصة و زيجاتها الغريبة لأكثر من 3 سنوات حتى نهاية عام 2007 حيث عادت سبيرز بقوة بعد أن تسربت أغنيتها "غيمي مور" و تم تحديد عنوان الألبوم الخامس لسبيرز "بلاك آوت" و تم طرحه في 30 أكتوبر 2007. في 2008 حصلت أغنية "وومنايزر" على المركز الاول ، ثاني اغنية تصل إلى هذا المركز في أمريكا منذ أغنية "بيبي ون مور تايم..." في 1999.

نبذة حولها
حياتها الخاصة
ولدت سبيرز في مسيسيبي، ومن ثم انتقلت إلى ولاية لويزيانا. والديها هم جيمس فارنل سبيرز مهندس
مبانٍ بينما أمها هي ليني بريجز و هي معلمة في أحد المدارس بينما يعمل أخوها بريان سبيرزكمدير
لعائلة سبيرز. لم تأتي موهبتها من فراغ إنما الدعم الذي تلقته كان بسبب بدأها لحياتها المهنية في برنامج ميكي ماوس كلوب الأمريكي للأطفال إلى جانب نجوم من الجيل نفسه ككرستينا أغليرا. تخبطت بريتني خلال مراهقتها مع عدة عشاق أحدهم مع رئيس فرقة إنسينك جستن تيمبرلاك. دارت العديد من الاستفهامات حول حياتها خصوصاً ما يتعلق بزواجها فقيل أنها تزوجت لأقل من يوم هذا إضافة إلى زواجها بكيفن فيدرلاين الراقص و مغني الراب الذي كلل بعديد من الفضائح و أثمر عنه طفلين أحدهماأثير حوله الجدل عندما قادت سبيرز السيارة و هو في حضنها مما أثار حفيظة بعض المؤسسات التي تعني بحقوق الأطفال.

بعد زواجها بكيفن فيدرلاين أصبحت أميرة البوب من غرابة أمرها تفعل أشياء غير منطقية بعض الشيء لدى الكثير، فعندما حلقت شعرها سئلت عن السبب الذي جعلها تبيع شعرها فأجابت: ذلك ليس لي! هذا و قد بات من المعروف بعد سلسلة الفضائح التي مرت بها بريتني أنها تواعد المصور الباكستاني المسلم عدنان غالب الذي كان يدير ملهى ليلي و هي التي تقضي معظم وقتها في مصحة عقلية لتتعافى من أمراضها النفسية التي خلفتها مصائبها العديدة مروراً بحمل أختها الصغيرة التي لم تبلغ من العمر سوى 17 عاماً. اعتنقت بريتني سبيرز الديانة اليهودية اتباعاً لمادونا ولكن ما لبثت حتى تركتها في 2006.
حياتها الفنية
تعود بداية سبيرز في الغناء إلى مراهقتها في ميكي ماوس كلوب حيث دعمتها ديزني كثيراً حتى تعاقدت مع شركة زومبا و جايف حتى أنجت أول أغانيها و ألبومها "...بيبي ون مور تايم" حيث حصدت المركز الأول في أمريكا و العالم و معظم دول العالم حيث كانت الموسيقى التي استحدثتها سبيرز جديدة من نوعها و أضافت إلى نجاح هذه الأغنية أغان أخرى طرحت من الألبوم نفسه مثل "يو درايف مي كريزي" و "سومتايمز"، "بورن تو ميك يو هابي" كان آخرهم "فروم ذا بوتوم أوف ماي بروكن هيرت" و بهذا أكملت مشوارها حتى طرحت ثاني ألبوماتها "أوبس آي ديد إت أغين" الذي طرح منه عدد من الأغاني كللت بالنجاح على رأسها "سترونغر" و "لوكي" بعدها بعام طرحت سبيرز أيضاً ألبوماً آخر بعنوان "بريتني" مع نهاية العام 2001 و هو الألبوم الذي غير مسار سبيرز الفني هذا إضافة إلى النضج الذي بدا واضحاً على بريتني بخلاف ألبوميها الأولين حين كانت بريتني في مرحلة مراهقة مع هذا لم يحقق النجاح المطلوب لكون الألبوم مرحلة انتقالية مع أنه حصل على المركز الأول في عدد من الدول و طرحت منه عدد من الأغاني المنفردة ...

 

__________________
3rafa Mahmoud غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 25-03-2009, 09:53 PM   #4
3rafa Mahmoud
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية 3rafa Mahmoud
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: نــــــــادى الزمـــــــــــالك
العمر: 23
المشاركات: 3,695
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى 3rafa Mahmoud
افتراضي

 

السيرة الذاتية للممثلة جيسيكا البا

جيسيكا ألبا ماري (ولد في 28 نيسان / ابريل ، 1981) هي الممثلةالاميركية للتلفزيون والفيلم . وقد بدأت زيارتها للتلفزيون والسينما في سن 13 مباراة في معسكر في أي مكان آخر والسري العالم من اليكس ماك (1994). ألبا ارتفعت إلى بروز حيث تؤدي الممثلة في المسلسل التلفزيوني المظلمة إنجيل (2000-2002). ألبا في وقت لاحق ظهرت في أفلام مختلفة بما في العسل (2003) ، سين سيتي (2005) ، فنتاستك فور (2005) ، في الزرقاء (2005) ، فنتاستك فور : رايز أوف سيلفر سيرفر وحظا سعيدا تشوك على حد سواء في عام 2007.

ألبا وكثيرا ما يبدو على "هوت 100" الفرع من مكسيم ، وكان صوت AskMen.com / رقم واحد على قائمة "أفضل 99 المرأة" في عام 2006 ، فضلا عن "امرأة جاذبية في العالم" FHM في عام 2007. كما ظهرت على غلاف بلاي بوي ، الذي تبعه في دعوى أن كان هبط في وقت لاحق. ألبا حصل على جوائز مختلفة تقديرا ليتصرف لها ، بما في ذلك اختيار الممثلة التين اختيار جائزة وجائزة لزحل جائزة أفضل ممثلة (التلفزيون) ليتصرف لها في سلسلة المظلمة إنجيل.

في وقت مبكر الحياة
ألبا ولدت في بومونا ، كاليفورنيا لكاثرين ألبا (Née ينسن) ومارك ألبا. والدتها هي من الدانماركية والفرنسية والكندية النسب والدها هو من أصل مكسيكي الأمريكية (والديه على حد سواء ولدوا في ولاية كاليفورنيا). ، ولديها الشقيق الاصغر ، جوشوا. والدها للقوات الجوية الوظيفي وأحاط الأسرة لبيلوكسي ، ميسيسيبي ، وديل ريو ، تكساس قبل تسوية الظهر في كاليفورنيا عندما كان يبلغ من العمر تسع سنوات.

ألبا في وقت مبكر في الحياة هو الذي اتسم بقدر كبير من الأمراض البدنية وأنها تعاني الرئتين انهارت
مرتين ، وكان الالتهاب الرئوي 4-5 مرات في السنة ، وتمزق في التذييل ، وكيس لوزي. هذه معزولة عن
غيره من الأطفال في المدرسة لأنها كانت في المستشفى حتى أن كثيرا ما لم يعرف أحد لها جيدا بما يكفي لاقامة علاقات صداقة مع بلدها. وقد اعترف أيضا يعانون من الوسواس القهري خلال الطفولة. صاحبة تحسنت صحة ، ولكن ، عندما انتقلت عائلتها إلى كاليفورنيا. وقالت إنها تخرج من المدرسة الثانوية في سن 16 عاما ،وبعد ذلك حضر مسرح شركة المحيط الأطلسي.
جيسيكا البا ترزق بطفلتها الاولى
جيسيكا ألبا تفقد أسنانها في قبلة
مهنة
ألبا أعربت عن اهتمامها في العمل منذ سن الخامسة. وفي عام 1992 ، البالغ من العمر 11 عاما ألبا إقناع والدتها لاصطحابها إلى المنافسة التي تعمل في بيفرلي هيلز ، التي كانت الجائزة الكبرى التي يمنحها حرية التصرف الطبقات. ألبا فازت بالجائزة الكبرى ، وأخذها أول دروس في التمثيل. وكيل وقعت ألبا تسعة أشهر في وقت لاحق.
أول ظهور لها على الفيلم دور صغير في عام 1994 سمة معسكر في أي مكان آخر كما غيل. وكانت في الأصل التعاقد لمدة أسبوعين ولكن لها دور تحولت إلى شهرين وظيفة في دور رائد عندما قامت واحدة من أبرز ممثلات تسربوا.

ألبا وردت في اثنين الوطنية والاعلانات التلفزيونية لم نينتندو وبيني وهو طفل. وأعربت في وقت لاحق في عدة أفلام مستقلة. وقالت إنها تشعبت إلى التلفزيون في عام 1994 مع المتكررة دوره بوصفه عبثا جيسيكا في ثلاث حلقات من سلسلة مسرح بتكلفة دخول زهيدة الكوميديا السري العالم من اليكس ماك. ، ثم أداء دور مايا في اول موسمين من المسلسل التلفزيوني الزعنفة . تحت وصاية حرس بلدها الأم ، ألبا المستفادة السباحة قبل أن يمكن المشي ، وكانت معتمدة PADI جهاز للتنفس تحت الماء الغطاس ، والمهارات التي تم استخدامها على هذا العرض الذي تم تصويره في أستراليا.

وفي عام 1998 ، كما ظهرت ميليسا Hauer في أول حلقة من الموسم ستيفن Bochco الجريمة الدراما جنوب بروكلين ، كما Leanne اثنين في حلقة من بيفرلي هيلز 90210 وكما ليلى في حلقة من حب قارب : الموجة المقبلة. وفي عام 1999 ، ظهرت في راندي Quaid الكوميديا سمة الأشرار. [2] ألبا وبعد أن تخرجت من المدرسة الثانوية ، درست تعمل مع ويليام ه. ميسي وزوجته ، فيليسيتي هوفمان ، في مسرح شركة المحيط الأطلسي ، الذي وضعته وميسي فاز بجائزة بوليتزر الكاتب المسرحي والمخرج السينمائي ، ديفيد ماميت.
ألبا ارتفعت إلى أكثر بروزا في هوليوود في عام 1999 بعد الظهور بوصفه عضوا في أحد متكبر مدرسة ثانوية في زمرة درو باريمور الكوميديا ...

 

__________________
3rafa Mahmoud غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 26-03-2009, 12:30 AM   #5
ToTyFruTTy
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية ToTyFruTTy
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: Alexandria
المشاركات: 722
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ToTyFruTTy
افتراضي

 


شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول (2 فبراير 1977 في برنكويلا برنكويلا، كولومبيا) هي مطربة بوب (Pop) وروك (Rock) كولومبية من أصل لبناني.



السيرة الذاتية

أبوها (دون ويليام مبارك) هو من أصل لبناني كاثوليكي ولد في نيو يورك، أمها نيديا ديل كارمن ريبول تورودو ولدت في كولومبيا وهي من أصول إيطالية. شاكيرا تكون إبنتها الوحيدة من زوجها دون ويليام مبارك، والذي لديه ثمانية أطفال من طليقته الأولى. شاكيرا لها خمسة إخوة غير الأشقاء هم ألبيرتو، إيدوارد، مويسيز، طونيو وروبين وثلاثة أخوات غير الشقيقات هم انا، لوسي، وباتريسيا.

شاكيرا ولدت في برنكويلا (Barranquilla) وفي عمر الثالثة عشرة إنتقلت إلى بوجوتا (Bogot&aacute. بعد سنة أصدرت ألبومها الأول Magia (سحر) ثم أصدرت ألبومها الثاني Peligro (خطر). بعد ذلك إتجهت إلى التمثيل وحصلت لها على دور في رواية تلفزيونية كولومبية. في عام 1995 عادت إلى الغناء: ألبومها Pies Descalzos (حافية القدمين) كان له دور كبير في نجاحها. أغنيتها المفردة Estoy Aquí (أنا هنا) حصلت على المرتبة الأولى في كولومبيا وجذبت إنتباه عالمي إليها.

تقابلت مع Emilio Estefan الذي كان المنتج لألبومها التالي: Dónde están los ladrones? (أين هم اللصوص؟). كلف هذا الألبوم حوالي ثلاثة ملايين دولار. إحتوى الألبوم على أغنية Inevitable (لا يمكن تجنبه) وأغنية Ojos Así (كهذه العيون). خلط شاكيرا لغناء الروك واللاتيني، أعطتها شعبية كبيرة في إسبانيا وفي الدول التي تتحدث الإسبانية.

بألبومها Laundry Service عام 2002 كسبت شاكيرا إعجابا كبيرا في الدول المتحدثة باللغة الإنجليزية. مع نصوص الأغاني الإنجليزية كيّفت نفسها مع الذوق الجماعي هناك. إنتقد النقاد نقائصها اللغوية، مما سبب عدم نجاح بعض أغانيها مثل، whenever whenever، لكن بعكس التوقعات، فقد لاقت نجاحاً باهراً في العالم كله. في عام 2003 ذهبت شاكيرا في رحلة فنية عالمية. شاكيرا تقوم بكتابة نصوص أغانيها بنفسها وبمساعدة Luis Fernando Ochoa و Lester Mendez.

Gabriel García Márquez، الحاصل على جائزة نوبل في الأدب, كتب عنها :"موسيقا شاكيرا لها نغمة خاصة بها، والتي لا تشابهها أي نغمة أخرى. لا أحد يستطيع الغناء والرقص مثلها، في كل الاعمار، بمثل هذا الإحساس البريء، الذي إخترعته بنفسها".




الألبومات

1991 "Magia"
1993 "Peligro"
1995 "Pies Descalzos"
1997 "The Remixes "
1998 "¿Dónde Están los Ladrones?"
2000 "MTV Unplugged"
2002 "Laundry Service"
2002 "Grandes Exitos"
2004 "Live and Off the Record"
2005 "Fijación Oral Vol.1"
2005 "Oral Fixation Vol. 2"


الأغاني المفردة

1995 "Dónde Estás Corazón"
1995 "Estoy Aquí"
1996 "Antología"
1997 "Se hiere, la lata"
1998 "Ciega, Sordomuda"
1998 "Ojos Así"
1999 "Tú"
1999 "Inevitable"
1999 "No Creo"
2000 "Moscas En La Casa"
2001 "Whenever, Wherever"
2002 "Underneath Your Clothes"
2002 "Objection (Tango)"
2003 "Que Me Queses Tu"
2003 "The One"
2005 "La Tortura"
(feat. Alejandro San)
2005 "No"
2005 "Dia De Enero"
2005 "Don't Bother"
2006 "Hips Don't Lie"
(feat. Wyclef Jean)
2008 "Timor"

بعض الجوائز الحاصلة عليها



جائزة جرامي:

جائزة أفضل ألبوم بوب لاتيني ( MTV Unplugged - 2001)
جائزة أفضل ألبوم روك لاتيني (Fijacion Oral vol.1 - 2006)
جائزة جرامي اللاتينية:

جائزة أفضل أداء صوتي نسائي في الروك (Octavo Día - 2000)
جائزة أفضل اداء نسائي في البوب (Ojos Asi - 2000)
جائزة أفضل موسيقا فيديو (Suerte - 2002)
جوائز موسيقا إم تي في أوروبا:

جائزة أفضل فنانة - 2005
جوائز إم تي في أميركا اللاتينية:

فنانة الموسم - 2002
فيديو كليب الموسم Suerte - 2002
أفضل فنانة بوب - 2002
أفضل فنانة - 2002
أفضل فنانة من الشمال - 2002
فنانة الموسم - 2005
فيديو كليب الموسم (La Tortura) - 2005
أفضل فنانة بوب - 2005
أفضل فنانة - 2005
جائزة الموسيقا العالمية:

أفضل فنانة لاتينية - 1998
أفضل فنانة لاتينية - 2003
جائزة الموسيقا الأميركية:

أفضل فنانة لاتينية - 2005

 

ToTyFruTTy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 26-03-2009, 01:38 AM   #6
ToTyFruTTy
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية ToTyFruTTy
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: Alexandria
المشاركات: 722
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ToTyFruTTy
افتراضي

 



السيره الذاتيه للممثله جوليا روبرتس





جوليا روبرتس ولدت جولى فيورنا روبرتس في 28 أكتوبر 1967، في ولاية جورجيا، الولايات المتحدة) هي ممثلة أمريكية حاصلة على جائزة أوسكار، وعارضة أزياء سابقة. أبرز أدوارها كانت في الأفلام "Steel Magnolias" (عام 1989)، و "Pretty Woman" (عام 1990)، و "Runaway Bride" (عام 1998)، و "Erin Brockovich" (عام 2000). تؤدي جوليا عادة أدوار الامرأة القوية الجذابة. مجلة الناس (People Magazine) جعلتها في قائمة أجمل 50 شخص في العالم ثمانية مرات.

ولدت جوليا روبرتس في مدينة سميرنا بولاية جورجيا، ولم تتصور بأن تكون نجمة في أحد الأيام. حينما كانت طفلة، وبسبب حبها للحيوانات، تمنت أن تكون طبيبة بيطرية، ولكنها درست الصحافة لاحقاً. حينما حقق أخوها إيريك روبيرتس نجاحاً في هوليوود، قررت جوليا محاولة التمثيل. ظهرت لأول مرة في فيلم "Mystic Pizza" (عام 1988)، وفي نفس العام "Satisfaction". أفلاهما الأولى جعلت لها قاعدة معجبين ليست بصغيرة. قامت جوليا بأحد أشهر أفلامها وهو "Pretty Woman" في عام 1990، والذي حصلت به ترشيحاً لجائزة أوسكار، كما حصلت على جائزة اختيار الناس لأفضل ممثلة. بالرغم من أنها قامت بأدوار مختلفة في السنوات التالية، إلا أن المعجبين أحبوا أدوارها في الأفلام الكوميدية الرومانيسة أكثر. بعد زواج لم يدم طويلاً، اشتهرت جوليا ببعض الارتباطات العاطفية مع ممثلين آخرين. ساهمت في العديد من المنظمات الخيرية التابعة لليونيسيف وزارت العديد من الدول مثل هايتي والهند، لترويج النوايا الحسنة.



مسيرتها الفنية 1986-1989 روبرتس في الفيلم لاول مرة ، جعلها بدور داعم عكس شقيقها ، اريك ، والدم الأحمر (انها مجرد كلمتين للحوار) ، التي كانت قد صورت في عام 1987 ولم يفرج عنه حتى عام 1989 (وكانت على وشك أن يكون لها خلال عيد ميلاد 19th تصوير). اول ظهور له في التلفزيون ، كما حدث في ضحية الاغتصاب الأولي لهذا الموسم من سلسلة قصص الجريمة with Dennis فارينا ، في حلقة بعنوان "الناجي" ، وتبث على 13 فبراير 1987. وأعربت أيضا عن مرة واحدة ظهر شارع سمسم مقابل الطابع Elmo ، مما يدل على قدرتها على تغيير المشاعر. روبرتس الأولى التي جذبت اهتمام رواد السينما مع ادائها في فيلم ميستيك بيتزا مستقلة في عام 1988 في نفس العام ، وانها كانت في الرابعة من الدور النهائي في الموسم نائب ميامي. في العام التالي ، كانت واردة في ستيل ماغنوليا بوصفها العروس تقاتل السكري وحصل على أول ترشيح أوسكار (أفضل ممثلة مساعدة لادائها.) 1990-2000 روبرتس أصبحت معروفة في جميع أنحاء العالم من الجمهور عندما شارك في دور البطولة مع ريتشارد جير في سندريلا / Cinderella/Pygmalionesque قصة المرأة الجميلة في عام 1990. وفازت روبرتس دور بعد أول خيارين للجزء ، ومولي Ringwald ميج ريان سواء رفضنا ذلك. دور أيضا حصلت على موافقة أوسكار ثانية ، هذه المرة أفضل ممثلة.



شباك التذاكر المقبل لها النجاح وكان فيلم النوم مع العدو ، تلعب الزوجة الذين هروب الزوج لها الجنونية ، Bergin باتريك ، ويبدأ حياة جديدة في ولاية ايوا. كانت تلعب في Tinkerbell ستيفن سبيلبيرغ هوك في عام 1991 ، وأيضا لعبت ممرضة في عام 1991 فيلم الموت يونغ ؛ التي أعقبها انقطاع دام سنتين ، وخلالها لم الأفلام غير حجاب في ظهور قال روبرت التمان (اللاعب) 1992 (. في أوائل عام 1993 ، كانت موضوعا للغلاف مجلة بيبول بالقول : "ما حدث لجوليا روبرتس؟" في عام 1993 ، شاركت مع دينزل واشنطن في النجاح وقد البجع وجيز ، استنادا إلى رواية جون Grisham. وأعربت أيضا عن دور البطولة إلى جانب ليام Neeson في 1996 فيلم مايكل كولينز. على مدى السنوات القليلة المقبلة ، فإنها البطولة في سلسلة من الأفلام التي كانت حاسمة والفشل التجاري ، وذلك أساسا لأنها كانت يلقي في الأدوار التي انحرفت كثيرا عن فيلمها شخصية ، مثل ستيفن فريرز 'ماري رايلي (1996) الذي حصل ل رازي أسوأ ممثلة الترشيح. انها نجمة مع الممثل البريطاني هيو غرانت في فيلم Notting هيل 1999. في السنة نفسها ، ولها أيضا دور البطولة في الهاربون العروس ، وهو ثاني فيلم مع جوليا روبرتس وريتشارد جير الزوجى. وكان روبرتس نجمة ضيفا على القانون والنظام في مسلسل تلفزيوني بث حلقة 5 مايو 1999 بعنوان "الامبراطورية" ، مع سلسلة منتظمة بنيامين Bratt (في ذلك الوقت صديقها). أيضا في عام 1999 ، أعربت عن أدوار البطولة في الفيلم لانتقادات بالغة Stepmom جانب سوزان ساراندون.

 

ToTyFruTTy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 13-04-2009, 11:59 PM   #7
AL-SHIMAA
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية AL-SHIMAA
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: من هنا
العمر: 23
المشاركات: 4,744
افتراضي

 

[IMG]http://i40.*******.com/95n4mt.jpg[/IMG]

آفريل رامونا لافين ويبلي[4] (بالإنجليزية: Avril Ramona Lavigne Whibley) (ولدت في 27 سبتمبر 1984) هي مغنية روك وبوب وكاتبة أغان كندية من أصل فرنسي، ترشحت لثمانية جوائز غرامي وحائزة على سبعة جوائز جونو [5]. تعتبر لافين من أكثر المغنيين شهرة ونجاحاً حيث يطغى على موسيقاها في العادة نمط متمرد أو Skater punk ، حيث أنها تبرز نفسها كمراهقة عادية صبيانية، وموسيقاها تتحدث عامة عن المراهقين، وبشكل خاص في ألبومها الأول، مما جعل لها موقعا مميزاً في الوسط الموسيقي [6].

أصدرت حتى اليوم ثلاثة ألبومات، كل منها حقق نجاحاً ساحقاً على الصعيد العالمي، وهي بترتيب إصدارها:
1-(Let Go(2002
2-(Under My Skin(2004
The Best Damn Thing(2007) -3

وقد تم بيع أكثر من 31 مليون نسخة من ألبوماتها [7].

لديها ثمان أغان حلت في المرتبة الأولى في كندا [5]، ثلاث أغان حلت المرتبة الأولى عالميا حتى الآن، وتسع أغان ضمن العشرة الأوائل، من ضمنها: Complicated ، Sk8er Boi I’m With You ، My Happy Ending ، Girlfriend .

أنواع موسيقاها لا تندرج فقط في الروك والبوب، بل يشمل أيضا ألترنتيف روك وتين بوب وروك بوب. كما أنها تجيد العزف على آلات مختلفة، منها البيانو، الطبول والغيتار [8] [9] ، إلا أن النقاد يشككون في قدرتها على عزف الغيتار، زاعمين أن قدرتها تنحصر على العزف على المفاتيح الأساسية فقط[10].

حازت لافين على المرتبة التاسعة في مسابقة جابرا الموسيقية لأفضل الفرق الموسيقية في العالم في 21 يوليو2007، بحسب تصويت الناس من مختلف دول العالم - حوالي 150 دولة

حقق ألبومها الأول نجاحاً فورياً في عدد كبير من الدول، مما أدى جعلها أحد أفضل المغنيين الجدد وأنجحهم في ذلك الوقت، حيث بدأت الكثير من المغنيات الشابات باقتباس أسلوبها المتمرد في أغانيهن، وأطلقت صرعة جديدة في الأزياء، والأهم من ذلك، تلقت عدة ترشيحات وجوائز وشهادات عالمية.

ونظراً لذلك النجاح، بدأت في العمل لإعداد ألبوم ثان، وقد استعانت بمساعدة شانتال كريفيازوك في كتابة جزء كبير من الأغاني، وأقامت معها في شقتها لمدة سبعة أشهر من أجل إنجاز الألبوم. كما حظيت لافين بثلاثة منتجين ذو شهرة في عالم الموسيقى، وهم: "بوتش والكر" الذي كان عضواً في عدة فرق موسيقية، دون غيلمور، وزوج كريفيازوك المغني راين مايدا من فرقة "Our Lady Peace". تبين أن هذا الألبوم قد سلط الضوء على جانب أكثر نضجاً وحكمة من آفريل، الذي حصد الثناء من النقاد والمعجبين.

إلى جانب ذلك، قامت لافين بمساعدة المغني "ماثيو جيرارد" من فرقة الروك "My Chemical Romance" بتأليف أغنية "Breakaway" من أجل الفيلم "Princess Diaries 2:Royal Engagement" والتي قامت بأدائها المغنية "كيلي كلاركسون". تمت إضافة هذه الأغنية إلى ألبوم كلاركسون الثاني، وحقق نجاحاً كبيراً بوصوله إلى العشرة الأوائل في القوائم الأمريكية.

في هذه الفترة بدأت لافين بالظهور كشابة أكثر نضوجاً ورقياً، كما سعت وراء مهنة في التمثيل وحصلت على عقد مع وكالة "Ford Models" لعرض الأزياء.

بدا واضحا بعد ذلك أن لافين قد اكتسبت شهرة كبيرة، مما خولها لأن تكون من أكثر الفنانين قوة عالمياً، فتربعت في الموقع السابع كأكثر الكنديين نفوذاً في هوليوود، بحسب مجلة "Canadian Business Magazine" في عام 2006 [18].
لافين تروج ألبومها الجديد في هونج كونج

على إثر تجاوزها لعامها العشرين، شرعت لافين في العمل على ألبومها الثالث "The Best Damn Thing"، حيث أبرزت صورة مختلفة عن نفسها، وقد حقق هذا الألبوم نجاحاً عالمياً كبيراً، مما أكد على شعبية لافين الضخمة. إلا أن هذا النجاح قد رافقه الجدل من عدة نواح، أهمها تلك المتعلقة بتناسب سلوكها ونوعية موسيقاها في ألبومها الثالث والنضوج الذي تدعيه، بالإضافة إلى بعض المشاكل القانونية المتعلقة بحقوق الحفظ والتقليد في بعض أغانيها.

[عدل] زواجها

بدأت لافين بمواعدة مغني الروك الكندي ديريك ويبلي من فرقة "Sum 41" في عام 2004، وفي نهاية تلك السنة قامت لافين برسم وشم قلب بداخله حرف "D" والتي من المفترض أن تشير إلى اسم ديريك [6].

أعلنت خطوبتهما بعد عام تقريبا في 27 يوليو 2005، حيث تقدم بطلب يدها في نهاية جولة "Bonez" التي كانت تقدمها لافين، وذلك خلال نزهة في البندقية [5][19].

عقد الثنائي قرانهما بمراسيم زواج كاثوليكي في حضور 110 شخص في منطقة خاصة في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا في 15 يوليو2006، وجرت رقصتهما الأولى على أنغام أغنية "Iris" لفرقة "The Goo Goo Dolls".

عندما سئلت لافين عن سبب ارتدائها لفستان زفاف أبيض من تصميم فيرا وانغ، على غير صورتها المتمردة، أحابت بأنها قد احتارت من هذه الناحية وأرادت فعلاً زواجاً يتوافق مع تلك الصورة، لكن بحسب ما ذكرته: "لم أرد أن أنظر إلى صور حفل الزواج بعد مرور 20 عاماً وأسأل نفسي لم اخترت تسريحة الشعر تلك؟". كذلك تصف لافين نفسها بأنها "أفضل ما حدث لزوجها"، وبأن علاقتهما قوية إلى حد كبير. إلى جانب ذلك فهي غير نادمة على زواجها في هذا العمر لكونها ناضجة، بالرغم من أنها لم تتوقع أن تتزوج في هذا العمر. كما صرحت بأنها ليست مستعدة حالياً لإنجاب الأطفال لكنها تتمنى ذلك في المستقبل

 

__________________


I like your smile
I like your vibe
I like your style
But that's not why I love you
And I, I like the way, you're such a star
But that's not why I love you
You're so beautiful
But that's not why I love you

I'm not sure you know
That the reason I love you
is you, Being you, just you




AL-SHIMAA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 21-04-2009, 03:44 AM   #8
ToTyFruTTy
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية ToTyFruTTy
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: Alexandria
المشاركات: 722
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ToTyFruTTy
افتراضي

 


مادونا لويس كيكُّون ريتشي Madonna Louise Ciccone Ritchie (ولدت في السادس عشر من أغسطس 1958) و تعرَفُ بـ مادونَّا Madonna، هي فنانة تسجيل أميركية و مغنية، ولدت في باي سيتي- ميتشغان، و تربَّت في روتشستر هيلز- ميتشغان، مادونا انتقلت إلى مدينة نيويورك، للعمل بمهنةٍ في الرقص الحديث. بعد أدائها أدوارها كعضو في مجموعتي البوب الموسيقيَّة : بريك فاست كلوب Breakfast Club و إيمِّي Emmy ؛ أطلقت ألبومها المُعنوَن باسمها و أوَّل ظهور فرديٍّ لها في العام 1983، و من ثمَّ أنتجت بتتابع و بترابطٍ منطقي ثلاثةَ ألبومات مُعَدَّة استوديويًّا احتلت قوائم الـبيلبورد 200 Billboard 200 في الثمانينيّات. مادونا معروفة بأعمالها الاستكشافيَّة للرمزيَّات الدينيَّة و الأطروحات الجنسيَّة، و التي أيضًا شكَّلتِ انتقاداتٍ عديدة من قِبَل الڤاتيكان في أواخر ثمانينَّات القرن الماضي. في العام 1992 أسَّسَت مادونا و فريدريك ديمانّ Frederick DeMann و روني داشيڤ Ronnie Dashev شركةً اختصاصَّيَّةً ترفيهيَّة، ماڤيريك Maverick ، المملوكة و المُدارَة من قِبل مجموعة ووارنر للموسيقى، اسمُ الشركة اُشْتُقَّ من الأحرف الأولى لاسم مادونا (MAdonna VEronica) و من نهاية اسم مديرها (FredeRICK DeMann)


، ديمانّ أُخرِجَ من الشركة في مارس 2004، أقامت مادونا و ماڤيريك دعوًى قضائيَّة بحقِّ مجموعة ووارنر و الشركة الأم تايم ووارنر Time Warner Incorporated في الدعوى زعمٌ بسوء إدارة الموارد و مسك الدفاتر الهزيل الذي كلَّف الشركةَ ملايين الدولارات، W.M.G عيَّنت محاميًا للحسابات في المقابل، مُدَّعيةً أنَّ ماڤيريك خسرت عشرات الملايين من الدولارات بذاتها، في 14 يونيو حُلَّ النزاع حين تشارك كُلا من مادونا و داشيڤ ملكيَّة ماڤيريك بشرائها التي أصدرت كتابًا صُوَرِيًّا ذا مكنوناتٍ جنسية (Sex) أيضًا أطلقت ألبومًا لمادونا (إيروتيكا Erotica = الكلمة عمليًّا مُستنبطة من كلمة eroticism و التي تعني الشبقيَّة ، و تُستخدم حين الإشارة إلى المدلولات الإباحيَّة) و لعِبت دورًا بطوليَّا في الفيلم الإباحي (Body of Evidence) الذي أخرجه ألي إيديل Uli Edel و كاتبه براد ميرمان Brad Mirman و الموسيقى الأصليَّة المُؤَلَّفةِ من قِبَل غريم ريڤل Graeme Revell ، مقطع من الفيلم صُوِّر في ﭘورتلاند- أوريغون، و المشاهد الأخرى تبعًا لرواية الفيلم في ستوديوهات كالفر Culver Studios في كالفر سيتي- كاليفورنيا، الفيلم رسم مقارناتٍ غير مُفضَّلة للحبكة المشابهة للغرائز الأساسيَّة، رُشِّح الفيلم لجوائز رازِّي Razzie Awards: Golden Raspberry Awards في ستِّ فئات، نالت مادونا "جائزة" أسوأ مُمَثِّل، و وُضِع الفيلم على قائمة روجر إيبرت Roger Ebert لأكثر الأفلام المكروهة. مادونا و ويليام دافو Willem Dafoe ظهَرا واجهِيًّا عاريين في مشاهد ﭼرافيكيَّة مُحاكية للاغتصاب، لعق البظر cunnilingus ، الجنس الشُّرجيّ، و الجنس العام. هذه الأعمال ولَّدت ذيوعًا سلبيًّا و متزامنةً مع تدنٍّ في المبيعات التجاريَّة خلال فترة التسعينيَّات، مهنة مادونا نَشِطت من جديد في العام 1998 حين إطلاق ألبومها Ray of Light الذي اكتنز تهليلًا نزاعًا للنقديَّة.
المزيد قريبًا.

 

ToTyFruTTy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 03-05-2009, 05:19 AM   #9
Reda_Love4Ever
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية Reda_Love4Ever
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: Mansoura
المشاركات: 4,288
افتراضي

 

شكـــــــــرا على المجهود الهايل

 

__________________

She Moves LiKe a Breaze I Swear I Can'T GeT Her Out Of My Dreams


Reda_Love4Ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 05-05-2009, 06:49 AM   #10
M!DoOoOo
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية M!DoOoOo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Om El Donia
العمر: 23
المشاركات: 6,236
إرسال رسالة عبر AIM إلى M!DoOoOo إرسال رسالة عبر MSN إلى M!DoOoOo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى M!DoOoOo
افتراضي

 

تسلم ايدك يا قمرايه

توبيك اكثر من رائع

 

__________________

M!DoOoOo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للممثلات, الأجنبيات, المطربات, السيرة, الفنية

اخبار النجوم وروابط الفنانين


Ads

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعمال محمد منير الفنية ToTyFruTTy رابطه محبى محمد منير 22 24-04-2012 01:31 PM
أسماء جميع الأعمال الفنية من تليفزيون و مسرح و ألبومات ToTyFruTTy رابطه محبى محمد منير 5 13-05-2010 01:27 AM
الشركة الفنية للموازين hassandj بيع وشراء الاجهزه المنزليه والملابس وخلافه 3 06-03-2010 09:31 PM
البوم جديد لمصطفى قمر بعد غياب عامين عن الساحة الفنية nadine amar اخبار النجوم وروابط الفنانين 4 06-03-2010 09:30 PM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 12:29 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

Security & upgrade & support by LameyHost

Security team



 
 
Bookmark and Share

افلام عربى | افلام اجنبى | اغانى | كليبات | لقاءات | عروض المصارعه | مسلسلات | مسرحيات | العاب | برامج | موبيل | رياضه 

العاب فلاش - العاب بنات - العاب سيارات - العاب اكشن

ألعاب المغامرات | أكشن وقتال | العاب عربيه | الذكاء والألغاز | العاب اطفال | العاب ورق | ألعاب الفتيات | ألعاب ثقافية | العاب رياضية | العاب سيارات

جميع المشاركات والمواضيع في منتدى لا تعبر عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها