العودة   منتديات مزيكا تو داى > قسم المصارعه الحرة > المناقشات و الأخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2010, 01:46 AM   #1
m azoz
الأعضاء
 
الصورة الرمزية m azoz
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 83
Lightbulb كل عداوات المصارع بروك ليسنر بلا إستثناء بالتفصيل

 

عداوات المصارع بروك ليسنر إستثناء
بدا بروك ليسنر حياته كمصارع في اتحاد او في دبليو بعدما كان يلعب كرة القدم الامريكية في جامعة University of Minnesota وقد كان متحالف مع المصارع المعروف الان في عرض راو شيلتون بينجمن.
حيث استطا عالاثنين ان يحققا لقب الفرق الثنائية لاتحاد او في دبليو.

اما نقطة البداية والتحول لحياة هذا المصارع كان بتاريخ 18-3-2002 حينما دخل الى اتحاد دبليو اي تحت شعار "The Next Big Thing.
اول امتحان له كان ضد الاخوة الهاردي بويز حيث وضع بعداوة مع الاخوين التي انتهت الى سحق الاثنين من قبل بروك ليسنر في عدة مباريات اشهرها في مهرجان باك لاش 2002 عندما سحق بروك ليسنر المصارع جيف هاردي بعدما سيطر عليه واظهر وحشة لا توصف وقد استطا عالتغلب على هاردي بعد ان انهى المباراة الحكم بعدما راى ان هاردي لا يستطيع الاكمال , حيث عم لبروك له الباور بومب 3 مرات متتالية.
بعد هذا النصر اراد بول هيمن ان يظهر بورك ليسنر اكثر فاكثر ودخل بمباراة ضد الاسطورة ريك فلير وقد استطاع بروك ليسنر هزمه بعد مباراة متكافئة وغير مقنعة لبروك ليسنر.
بول هيمن لعب دور اساسي في شهرة بروك ليسنر حيث ان هكان العقل المحرك لجبل العضلات .
حيث ادخله ايضا الى مسابقة ال King of the Ring.
حيث استطا عالتغلب على الكثير من المصارعين امثال بوك تي وتيست وبالنهاية ار في دي ليحصل بذلك على دفعة قوية ليلاقي الروك وقته الاذي كان حامل لقب Undisputed Championship
الذي انتزعه من اندرتيك رفي مهرجان فينجيس وكما نرى بالصورة التالية كيف وصل بروك ليسنر الى نهائيات King of the Ring وكيف فاز بها
عداوات المصارع بروك ليسنر إستثناء
عداوته مع HOGAN
************

بعد مهرجان كينغ افو ذا رينغ فتحت ابوبا عداو ةقصيرة بين هالك هوغن بطل الجماهير والاسطورة وبروك ليسنر حيث كان تهناك تدخلات من قبل ليسنر ضد هولك هوغن وكيرت انجل حيث اعلن انجل مرة انه يتحدى بروك ليسنر عن الترشيح لملاقة الروك ولكن هولك هوغن قال ان هالاحق بتلك الفرصة.
فتدخلت ستيفاني مكمان الجينرال لعرض سماك داو نيومه اوعينت مباراة بين انجل وهوغن .
حيث استطاع هوغن الفوز بها وبالاخر المبرااة حاول ليسنر ان يضرب هوغن الا ان هوغن استطاع ردعه.
وكما هو معروف توالت المباريات والتدخلات بين الاثنين كان اخرها في مباراة لذا روك وايدج ضد بنوا وغيريرو تدخل بها بروك ليسنر وادى لخسارة ذا رو كلكن هوغن فاجا ليسنر من خلفه وامطره بوابل من ضربات بالكرس يالفولاذي.
ليتعين اللقاء المرتقب بين الاثنين حيث اجريت بين الاثنين مباراة لمعرفة من سيواجه الروك في سمر سلام 2002.
وقد استطاع ليسنر في 11 دقيقة التغلب على هوغن بلقطة عناق الدب حيث لوحظ على هوغن التعب ولاارهاق لدرجة انه تقيا الدماء ولكن بروك ليسنر استمر باهانة هوغن وذلك عن طريق ضربة والدوس على راسه وكذلك مسح دمائه على صدره ليعلن بذلك ان هالافضل وينهي العداوة بين الاثنين.




لقائه مع ذا روك في سمر سلام
*********************

قبل ان اتحدث عن هذا اللقاء اود ان اذك رلقاء اخر بين الاثنين وكان معهما يومها المصارع تربل ايتش حيث التقى الثلاثة في لقاء ثلاثي على لقب البطولة وفاز ذا روك فيه الا ان هذ اللقاء لم يحسم العداوة حيث ان اللقاء المرتقب بقي بانتظار وفي سمر سلام 2002 وبعد مباراة دامت 25 وصفت بانها من افضل واسعر مباريات الدبليو اي من ناحية سرعة واداء استاع ليسنر ان يفوز باللقب حيث تحمل الكثير من الروك بوتيم ولكن اف 5 استطاع ان يحسم بها اللقاء اخر المطاف ليصبح اول من يحرز لقب دبليواي وعرمه 25 سنة.
الا ان هذا الانجاز كسر م نقبل راندي اورتين عندما فاز بلقب الوزن الثقيل على بنوا في سمر سلام 2004 بعمر24 سنة.




وبعد فوزه الكبير وانجازه ضد بطل الشعب ذا روك ظهر بروك ليسنر بتلك لافترة كالمصارع الذي لا يقهر حيث لم يخسر اي مباراة فردية.
واحتفظ بلقب البطل بدون منازع الى ان قررت ستيفاني مكمان عدم ظهور بروك ليسنر في عروض راو مع انه البطل ويحق له الظهور بكلا العرضين كما كان متفق عليه فقرر ايرك بيشوف ان يعمل حزام الوزن الثقيل الذي هو بالاصل حزام دبليو سي دبليو الذي الغي واعطاه لتربل ايتش ليصبح ليسنر بطل الدبليو الخاص لسماك داون.

عداوات المصارع بروك ليسنر إستثناء




العداوة الكبيرة مع UNDER TAKER
**********************

في عرض سماك داون عملت ستيفاني مكمان مناظرة بين الاندرتيكر وبروك ليسنر وطبعا كل ذلك سينرايو وتم النقاش بين الاثنين وقال تيكر ان بروك ليسنر مصارع شاب وله مستقبل كبير لكنه متعطش لكي يحمل حزام الدبليو اي مرة ثانية ولكي يستعيده بعدما خسره لذا روك في مهرجان فينيجيش مما ادى الى تلاحم الاثنين وتحديد مباراة بينهام في مهرجان انفورغيفين 2002.
التقى الاثنين في مباراة متوسطة الاداء كان تالسطيرة متبادلة مع افضلية الاندرتيكر حيث ان عامل الخبرة لعب دور اساسي بذلك لكن المباراة انتهت بدي كيو واحتفظ ليسنر بلقبه بسبب عدم سيطرة الحكم على المباراة.
لكن الاندرتيكر لم يقبل بهذه النتيجة وقام بعمل الشوك سلام لبرو ليسنر ولم يكتفي بذلك بل اخذة خارج الحلبة ورماه على الواجهة الخشبية التي كسرت من جراء الاصطدام وقيل ان الاندرتيكر غرم بثمن الواجهة التي كسرها.

لكي يتحدد لقاء اخهر بين الاثنين فالعداوة لم تنتهي ففي مباراة مات هاردي والاندرتيكر تم تدخل بروك ليسن رلمصلحة هاردي وكسر يد الاندرتيكر وايضا لا ننسى الفضيحة التي اثارها بروك ليسنر مع فتاة حيث قال ان الاندرتيكر كان صديقا لها وتركها .
ايضا لا ننسى تحرشات بول هيمن ضد زوجة الاندرتيكر الحامل وكل ذلك سيناريو طبعا.
في مرهجان نو ميرسي 2002 التقى الاثنين في مباراة هيل اين سيل وفيها قدم الاثنيني كل انواع الوحشية المعروفة وكان تلادماء تنزل هحت ىمن بول هيمن الذي حاول التدخل لكن تيكر اعطاه نصيبه.
اال ان بروك ليسنر اثبت مجددا انه مصارع لا يستهان بقوته واستطاع تنفيذ الاف 5 بعدما عكس حركة التومنب ستون لتنتهي هذه العداوة بين الاثنين مؤقتا.





عداوته مع big show
*************

في هذه العداوة كان تهناك الخيانة الكبرى التي تسببت باول خسارة لبروك ليسنر حيث ان بول هيمن في اللقاء الكبير بين العملاقين تدخل لمصلحة بروك ليسنر بعدما كان ليسنر قد قاب قوسين او ادنى لكي يحقق نصر اخر على البيغ شو هذه المرة الا ان بول هيمن تدخل ضده واعطى بيغ شو الكرسي الفولاذي لينفذ على ليسنر شوك سلام عليها ويفوز يذكر ان برو كليسن ركان مصاب في ظهره بتلك المباراة.
لينفصل الثنائي الكبير بول هيمن والوحش وقتها.
يذكر ان سبب الخصام بين الاثنين كان لان بورك ليسنر لم يحترم بول هيمن وبول هيمن قال ان بروك ليسنر لا يستطيع الفوز بدون مساعدته.

العودة القوية :-

لم تكن لبروك ليسنر اية ادوار بارزة فقد اختفى تقريبا منذ خسارته عن الاضواء الا حين تدخل لمصلحة كيرت انجل في ارمجدون على بيغ شو.
وفي مهرجان الرويال رامبل الذي يمنح الفرصة للفائز بمبارة ال30 رجل تمكن بورك ليسنر من الصمود مع عدوه القديم الاندرتيكر
الاندرتيكر اخرج اخاه كين بعدما تظاهر بالتعاون معه وبروك ليسنر استغل تلك الفرصة وقام باخراج الاندرتيكر ليحصل على الفرصة لنزال انجل على حزام الدبليو اي في المين ايفنت في مهرجان راسيلمينيا.




عداوته مع KURT ANGEL
****************

قبل مهرجان راسيلمينيا كان تهناك احداث كبيرة بين كيرت وبورك حيث ان الكل كان ينتظر لقاء بين الة المصارعة والوحش الكبير.
وفي راسيلمينا وبعد مباراة دامت 36 دقيقة استطاع برو كليسنر م نتنفيذ الاف 5 وانتزاع اللقب م نكيرت انجل ليستعيد لقبه ويعود بطل الدبليو اي مرة اخرى.

وفي مهرجان باك لاش تقرر ان تجرى تصفيات للمرشح الاول على منافس البطل .
حيث استطا عالمصارع الشاب وقتها جون سينا من الفوز بالتصفيات ولاتاهل في مهرجا نباك لملاقاة بورك ليسنر وهذا ما حدث وفي ذلك اللقاء استخدم جون سينا المرعوف بالسوبرمان ولاذي لا يخسر كل اساليب الغش لكي يفوز الا انه فشل بذلك وبالاخر استطا عبورك ليسنر بصعوبة تنفيذ الاف 5 بسبب اصابته في راسه , والانتصار على جون سينا ليحافظ على لقبه.

وفي مهرجان فينجيس التقى مع كيرت انجل وبيغ شو في لقاء كبير جمع بين افضل 3 مصارعين في عرض سمناك داون واستطا عيومه اكيرت انج لان يفوز بالمبرااةو بعد تنفيذ الانجحل سلام على بيغ شو.
ومن يومها تحول بروك ليسنر الى شخصية مكروهة بعدما كان بطل محبوب.




بروك ليسنر المكروه
*************

بعد مهرجان فينجيس سعى بروك ليسنر بكل شتى الوسائل ان يستعيد لقبه من كيرت انجل لكن كيرت انجل كان لاى جانبه ستيفاني مكمان وبروك ليسنر كان بجانبه فينس مكمان.
حيث نشات عداوة بين الاب وابنته سنتحدث عنها لاحقا.
تم تحديد لقاء بين الاثنين بعد مكيدة دبرها مكمان ضد كيرت انج لحيث كانت علاقة انج لو بروك ليسن رعلاقة صداقة .
حيث التقيا ببيغ شو وبرينس البرت المعروف بترين.
واستطاع برو كليسن ران يفوز بالمبرااة بعد تنفي الاف 5 الا ان كيرت انج لمن ثبت البيغ شو ليثير اسيتاء برو كليسنر.
ليدخل مكمان القاعة ويعلن مباراة بينه وبين بروك ليسنر في القفص الفولاذي.
حيث سيكون كيرت انجل حكم خاص للمباراة.
وبعد اسبوع التقى الاثنين مكمان وبورك ليسنر وكان بورك ليسنر قد تعرض الى شرب مادة منومة مكمان حاول تثبيت بروك لالا ان انجل رفض ان يعد وطلب من الاخصائيين ان ياتو ليتفقدو حالة ليسنر مما ادى بمكمان بصفع انجل الامر الذي ادى بانجل بعم لالانكل لوك على مكمان ليتدخل برو كليسنر ويضرب انج لليكتشف الجميع انها مجرد مكيدة للايقاع بانجل وتم تعيين لقاء بين الاثنين بمهرجان سمر سلام 2003.

وفي مهرجان سمكر سلام 2003 التقى كيرت انج لالبطل مع بروك ليسنر وبعد مباراة دامت 45 دقيقة لم تكن مباراة قوية وسريعة انما مباراة بطيئة من كلا الطرفين استطاع برو كليسنر تنفيذ الاف 5 لكن ولاول مرة كيرت انج لاستطاع النجاة منها .
وايضا برو كليسنر استطا عالافلات من الانكل لوك .
وبالاخير حاول ان يعمل لااف 5 مرة اخرى على الانج لالذي استطاع ان يعكسها الى انكل لوك واحكم السيطرة على بروك ليسنر الذي استسلم وكانت ثاني مرة يخسر بها مباراة فردية لكن بدو نغش هذه المرة.
العداو ةبني الاثنين استرمت وبرو كليسنر لم يستسلم وظل يطالب بمبااة اعادة كي يستطيع استرجاع اللق بوفي عرض سماك داون الذييسبق مهرجان نو ميرسي 2003 باسبوعين التقى الاثنين في مباراة من نوع ايرن مان لمدة 45 دقيقة انتهت بنتيجة 5-4 لبروك ليسنر الذي استخدم كل ما يستطيع من غش لكي يفوز على انجل .
لتنتهي العداوة عند هذه المباراة.
تجدد العداوة مع TAKER
***************


العداوة مع الاندرتيكر تجددت حيث ان مكمان اراد تكريم بروك ليسنر وتهنئته باحدى عروض سماكداون حيث ان تيكر وانجل كانا قد التقيا عن لقب الدبليو اي وكان تيكر قد نفذ اللاست رايد وبقي له التثبيت كي يفوز لولا تدخل بروك ليسنر وحال دون ذلك.
اقتحم تيكر الحفلة وقال بانه لم ينسى ما فعله بروك ليسنر وقام بعمل شوك سلام رهيبة على بروك ليسنر وخلال الاسابيع التي سبقت نو ميرسي كانت العداوة مشتعلة على اشدها حيث بلغت اشدها عندما سحب بروك ليسنر الاندرتيكر من خلف الكواليس الى الحلبة بعدما ربطه بسلسلة حديدية طويلة الا ان الاندرتيكر فاجئة مرة اخرى بشوك سلام.
وفي مهرجان بلا رحمة 2003 والذي تحدد فيه مباراة من نوع بوكر شين اي من يستطيع ان ياخذ السلسة المعلقة بالعامود الحديد يستطيع ان يستخدمها ضد خصمه.
وفي مباراة دامت 47 دقيقة قدم بها الاثنين افضل ما يملكان كانت السطيرة والافضلية لاندرتيكر تدخل مكمان لمصلحة بروك ليسنر ومنع من الاندرتيكر فوز محتم على بورك ليسنر الذي اخذ السلسلة وضرب تيكر بها وثبته.
لتتناقص اسهم بروك ليسنر ويصبح مكروه اكثر فاكثر.




مرحلة ما بعد NO MERCY 2003
________________________


في هذه الفترة كانت عروض سماك داون تحت اشراف الجينرال الجديد .
بول هيمن مدير اعما لبروك ليسنر سابقا وكانت هذه المرة علاقته ببروك ليسنر اخذة بالتحسن حيث ان حادث الخيانة في سورفاييفر سييريس 2002 لم يتذكره احد.
وقد انشا هيمن سيناريو سماه بتيم ليسنر ضد تيم انجل كي يختتم عداوة انجل وبروك ليسنر بحدث مميز.
وهذا ما حصل حيث تالف فريق بروك ليسنر من بيغ شو مورغان ليسنر وترين وناثان جونز.
ضد فريق انج لالذي تكون من كيرت انجل جون سينا وهاردكور هولي وكريس بنوا وجي بي ال.
هذه المباراة لم تكن بالمستوى المتوقع حيث ان بروك ليسنر اخرج منها على يد كريس ينوا .
وكيرت انجل اخرج منها على يد برو كليسنر في مرحلة متقدمة وكان من المتوقع ان يبقى ليسنر وانجل وينتصر انجل لتستمر العداوة بين الاثنين.
لكن الذي بقي اخيرا كان جون سينا وبنوا وبالمقابل بيغ شو بقي وحيدا حيث استطاع جون سينا ان ينفذ الاف يو على بيغ شو وتثبيته لتكون نقطة تحول في مسيرة جون سينا فيما بعد.


عداوات المصارع بروك ليسنر إستثناء




عداوته مع هارد كور هولى هولي ( بداية
النهاية) :-
*************************

ناتي الان الى فترة تعتبر هي اخر فترة في حياة ليسنر في دبليو اي حيث انه ادخل بعداوة ضد هاردكور هولي الذي رجع لكي ينتقم من ليسنر حيث ان ليسنر كان قد اصابة اصابة خطيرة عام 2002 حيث عمل له باور بوم على رقبته مما ادى الى ابتعاده عن الحلبات.
وفي مهرجان رويال رامبل لم تكن مباراة مثيرة لم يجد بروك ليسن راي صعوبة بهزم هاردكور هولي.
وبدا من الواضح ان بروك ليسنر مستاء بعض الشيء من السيناريوهات الممنوحة له.
وبذلك انتهت عداوته القصيرة مع هاردكور هولي.

عداوته مع GOLDBERG
**************

طبعا عندما نتكلم عن مسيرة برو كليسنر فيجب ان نتكلم عن عداوت الهامه بيل غولدبيرغ اعتقد ان الجميع عندما اتى جولدبيرغ الى دبليو اي ونجح بهزم كبار النجوم مثل ذا روك وتربل ايتش وكريس جيركو وكريستيان بسهولة تامة وبدون اية صعوبات الكل تمنى لقاء هذين الوحشين بالحلبة.
لمعرفة من هو الوحش الحقيقي.
وهذا ما حصل حيث تم العمل على سيناريو يدخل الاثنين بعداوة قوية تستمر حتى راسيلمينيا 20 وتحدد مباراة بينهما قبل ان يترك غولدبيرغ الدبليو اي.البداية:-

كانت بداية العداوة عندما خسر بيل غولدبيرغ حزامه بعد الاحتفاظ به منذ مهرجان انفورغيفن 2003 حتى ارمجدون 2003 .
حيث خسره لتربل ايتش.
وقد تلقى غولدبيرغ فرصة ذهبية لاستعادة لقبه عن طريق الفوز برويال رامبل ومواجهة البطل في راسيلمينا 20 في المين ايفنت.
لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن حيث ان غولدبيرغ كان داخ لالى الحلبة واخرج اربعة مصارعين يومها واذا ببروك ليسنر يفاجئه من الخلف وينفذ الاف 5 عليه ويتسبب بخروجه من الحلبة .
بيل غولدبيرغ لم ينسى تلك الحادثة.
بل انتظر الفرصة للانتقام حيث انه لسماك داون كانت هناك مباراة لامبرجاك حيث الذي يفوز بها يذهب للقاء ليسنر في المين ايفنت بنو وي اوت 2003 وقد استطاع غيريرو ان يفوز بالمباراة وبالتالي نال الفرصة للعب على اللقب ضد ليسنر وفي نو وي اوت
وبعد مباراة شهيرة وصعبة على الاثنين حاول ليسنر ان يضرب غيريور بالحزام واذا بغولدبيرغ يتدخل وينفذ حركته الشهيرة السبير.
ويتسبب بخسارة ليسنر للحزام .
وهذا الامر اغضب ليسنر من ناحية حيث انه لم يكن يردي الخسارة لادي غيريرو.
االحداث تتالة وفكر مكمان ان يحول المباراة الى سوبر مين ايفنت فقرر اشراك ستيف اوستين بالعداوة حيث ان ستيف اوستين هو الذي اعطى بيل غولدبيرغ بطاقة لدخول المهرجان واعطائه الفرصة لكي ينتقم.
وفي عرض راو بعدما كان ليسنر قد طلب مباراة ثارية مع جولدبيرغ وبينما مكمان يتحدث ان المبرااة صعبة ويخشى من نتائج وخيمة تدخ لاوستين وقال من يريد ان يرى ليسنر ضد غولدبيرغ فليقل هيل اور يا وكان التفاعل واضح من الجماهير لكن مكمان اراد ان يزيد الاشتعال فقال حسنا ساوافق اذا كان اوستين حكم خاتص على المباراة.
لتزداد الحماسة لتلك المباراة.
وبنفس الحادثة تعرض بروك ليسن رلستيف اوستين وضربه ونفذ عليه الاف 5 لانه قال بان اوستين هو السبب الرئيسي لخسارته في نو وي اوت.
وباختصار في مباراة راسيلمينيا 20 تقرر فوز جولدبيرغ على ليسنر بسيناريو متوسط الامر الذي اغضب ليسنر اكثر واكثر وبالمباراة كما شاهدنا راينا الاداء الهزيل من كلا الطرفين وكما لاحظنا لم نرى اي شيء مميز من ليسنر او م نغولدبيرغ وفي مباراة لم تدم سوى 12 دقيقة!!!!!!!
استطاع غولدبيرغ انهاء الامر كله.
مكمان لم يعجبه هذا الامر واتهم ليسنر بانه لا يقوم بواجبه اتجاه الاتحاد فقرر ليسن رترك الاتحاد بداعي ان رجوع تيكر الى سماكداون بشخصية الحانوتي المرعب فسوف يكون مثل تربل ايتش في عرض راو.
لذلك قرر الاعتزال من المصارعة.


اهم الانجازاتتتتتتت


[size=12]Finishing and signature maneuvers


F-5 (WWE) / Verdict (NJPW) (F-5)


Shooting star press

Brock Lock I (Side bearhug)


Brock Lock II (Argentine leglock)


Double or triple powerbomb


Overhead belly to belly suplex


Spinebuster


Tilt-a-whirl backbreaker


Championships and accomplishments


New Japan Pro Wrestling


-Time IWGP World Heavyweight Champion


Pro Wrestling Illustrated


2003 Wrestler of the Year Award


2003 Feud of the Year, versus Kurt Angle


2003 Match of the Year, versus Kurt Angle


World Wrestling Entertainment


3-Time WWE Champion


2002 King of the Ring winner


2003 Royal Rumble winner


Wrestling Observer Newsletter


2002 Most Improved Wrestler


2003 Feud of the Year, versus Kurt Angle)


2003 Most Improved Wrestler


2003 Best Brawler
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : كل عداوات المصارع بروك ليسنر بلا إستثناء بالتفصيل     -||-     المصدر : منتديات مزيكا توداي     -||-     الكاتب : m azoz



;g u]h,hj hglwhvu fv,; gdskv fgh Ysjekhx fhgjtwdg lp.,v hglwhvu fgh fhgjtwdg fv,; u]h,hj Ysjekhx

 

__________________
m azoz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

 

 

قديم 04-09-2010, 05:10 AM   #2
osamastars
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية osamastars
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: قدام الكمبيوتر
العمر: 24
المشاركات: 1,764
إرسال رسالة عبر AIM إلى osamastars إرسال رسالة عبر MSN إلى osamastars إرسال رسالة عبر Yahoo إلى osamastars
افتراضي

 

تسلم

 

__________________
osamastars غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 04-09-2010, 06:33 AM   #3
traken
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية traken
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في كل مكان
المشاركات: 1,364
إرسال رسالة عبر MSN إلى traken إرسال رسالة عبر Yahoo إلى traken
افتراضي

 

very n!ce

 

__________________

aHmeD MaSHalY= TRakeN
traken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 04-09-2010, 12:37 PM   #4
ديناورانا
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية ديناورانا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: مصر أم الدنيا
العمر: 24
المشاركات: 2,042
Smile

 

تسلم ياباشا

 

ديناورانا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 04-09-2010, 08:15 PM   #5
taer elhob
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية taer elhob
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: Egypt
المشاركات: 1,689
افتراضي

 

تسلم ايديك يا غالى

 

taer elhob غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 05-09-2010, 06:59 PM   #6
محمود العدلاني
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية محمود العدلاني
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المنصوره
المشاركات: 1,794
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمود العدلاني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمود العدلاني إرسال رسالة عبر Skype إلى محمود العدلاني
افتراضي

 

تسلم ايديك يا غالى

 

__________________
محمود العدلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محزور, المصارع, بلا, بالتفصيل, بروك, عداوات, إستثناء

المناقشات و الأخبار


Ads

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهـوم النـارى الذى يحوى عداوه من افضل عداوات التاريخ UnderTaker V.s ManKind بصيـغه Rmvb بحجم 568 ميجا Afrekanoo هوم فيديو 24 25-08-2011 02:35 PM
من بروك إدوارد ليسنر وانجازته فة اتحاد wweو mma بروسلى بروسلى المناقشات و الأخبار 3 23-08-2010 10:33 PM
تاريخ بروك ليسنار فى الاتحاد محمد تايسون المناقشات و الأخبار 0 27-02-2010 07:01 PM
بعد اذن حضراتكو ان عايز اعرف انا محزور من دخول المواضيع لية mohaa_mokh قسم الارشادات و مساعدة الأعضاء 1 22-01-2010 09:24 PM
بوستر رائع لبروك ليسنر A7MED 7ASSAN الصور و الجرافيك 11 03-01-2010 11:20 PM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 10:59 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

Security & upgrade & support by LameyHost

Security team



 
 
Bookmark and Share

افلام عربى | افلام اجنبى | اغانى | كليبات | لقاءات | عروض المصارعه | مسلسلات | مسرحيات | العاب | برامج | موبيل | رياضه 

العاب فلاش - العاب بنات - العاب سيارات - العاب اكشن

ألعاب المغامرات | أكشن وقتال | العاب عربيه | الذكاء والألغاز | العاب اطفال | العاب ورق | ألعاب الفتيات | ألعاب ثقافية | العاب رياضية | العاب سيارات

جميع المشاركات والمواضيع في منتدى لا تعبر عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها