العودة   منتديات مزيكا تو داى > المنتديات العامة > منتدى المرأة

منتدى المرأة Fashion, Beauty Tips & Health ..كلام عن الموضه والمكياج

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-07-2010, 04:13 PM   #1
السنيورة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السنيورة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: يارب يكون الجنه
المشاركات: 4,787
افتراضي مجله المرأه العدد الرابع"مزيكا توداى"

 

مجله المرأه العدد الرابع"مزيكا توداى"

العدد الرابع من مجله المرأه(مزيكا توداى)

[IMG]http://i31.*******.com/28hel4p.jpg[/IMG]



البوستر تصميم:السنيورة

العدد تحت اشراف: السنيورة

للتعليق على العدد

مجله المرأه العدد الرابع"مزيكا توداى"

ادخل هنا
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : مجله المرأه العدد الرابع"مزيكا توداى"     -||-     المصدر : منتديات مزيكا توداي     -||-     الكاتب : السنيورة



l[gi hglvHi hgu]] hgvhfu"l.d;h j,]hn" hggpli hglvHi hghkahx hgvhful.d;h j,]hn hgu]]

 

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة السنيورة ; 28-07-2010 الساعة 02:03 AM.
السنيورة غير متواجد حالياً  

 

 

 

قديم 23-07-2010, 04:28 PM   #2
السنيورة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السنيورة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: يارب يكون الجنه
المشاركات: 4,787
افتراضي

 

اقسام العدد



عام وهام (الخاص بالمواضيع العامه للمرأه) السنيورة


الامومه والطفوله ( الخاص بالاسره) bikky


البسى على الموضه ( الخاص باحدث صيحات الموضه ) السنيورة



سواريه وزفاف ( الخاص بالسواريه والزفاف) Gloming


محجبه لكن انيقه ( الخاص بكل مايخص المراه المحجبه) Beauty Sandrine


القوام المثالى( الخاص بعلاج النحافه والسمنه) medo5


لمسات جمال ( الخاص باحدث صيحات الميكب) السنيورة


الطبيعه احلى ( الخاص بالوصفات الطبيعيه فقط)Malket Saba


اكسسوراتك عندنا ( الخاص باحدث صيحات الاكسسوار) pretty eyes


شعرك سر جمالك (الخاص بعناية الشعر,واحدث التسريحات العالميه) تاعبه كل الناس


العنايه بالبشرة والجسم ( الخاص بعنايه وحل مشاكل البشره وماسكات البشرة) medo5


بالهنا والشفا ( الخاص باشهى الاكلات والحلويات) بنوتة مصرية


لمسات ديكوريه ( الخاص باحدث صيحات ديكورات الاثاث المنزلى) سمسمه وبس


اصنع بنفسك(الابتكارات اليدويه) السنيورة


ادام ( لك الافضل )( الخاص بازياء الشباب وكل مايخصهم) A.Rocker &السنيورة



 

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة السنيورة ; 28-07-2010 الساعة 01:32 AM.
السنيورة غير متواجد حالياً  

 

قديم 23-07-2010, 04:49 PM   #3
السنيورة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السنيورة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: يارب يكون الجنه
المشاركات: 4,787
افتراضي

 

عام وهام (الخاص بالمواضيع العامه للمرأه)

السنيورة


قواعد النظافة المثالية


الأسنان :القواعد معروفة في ما يخصّ الأسنان. على الأم اتباع إرشادات الطبيب لتنظيف أسنان طفلها منذ مرحلة مبكرة من خلال غسل الفم بالفلور.

ثم يجب المواظبة على تنظيف الأسنان ثلاث مرات يومياً طوال الحياة. إذا شعرت بالكسل، أقلّ ما يجب فعله هو فرك الأسنان صباحاً، بعد تناول وجبة الفطور، ومساءً قبل النوم.
هكذا تضمن عدم تكدّس السوس على الأسنان والحفاظ على سلامتها حتى سن متقدّم. نظراً إلى ارتفاع ثمن مختلف أجهزة الأسنان وعمليات الزرع، تبقى فرشاة الأسنان أفضل وأوفر حلّ.
إذا شعرت بألم في الأسنان، لا تتردد في زيارة طبيب الأسنان في أسرع وقت ممكن قبل تدهور الحالة.


الحمام: الحمّام أهم مكان يجب الحفاظ على نظافته. لا بدّ من التذكير ببعض الوقائع المتعلّقة بغرفة الحمام: يكون الحمام غالباً أصغر حجماً من الغرف الأخرى وأكثر دفئاً منها وأكثر عرضة للرطوبة. لهذه الأسباب، لا بدّ من اتخاذ بعض التدابير الوقائية. أولاً، يجب غسل سجادة الحمام أسبوعياً إذا أمكن. في ما يتعلق بمناشف الحمام، على كل شخص ابتكار نظام معين لتنظيم هذا العالم الصغير. كذلك يجب تخصيص منشفة واسفنجة لكل فرد من الأسرة، إذ لا يعي الشخص أنه مريض منذ اليوم الأول. وفي حال تبادل المناشف، يرتفع خطر نقل العدوى بين أفراد الأسرة.

يجب أن يكون المرحاض نظيفاً. تتعدّد أنواع الالتهابات الطفيفة التي قد تسبّب مشاكل خطيرة على مستوى التبوّل أو الأمراض النسائية تحديداً، لذا من الأفضل اتباع العادات السليمة منذ البداية.

بعد دخول الحمام، يجب غسل اليدين دائماً بالصابون. وإذا دخلت الحمام في مكان عام، تزداد أهمية هذه التدابير الوقائية.



الفراش: من المعروف أنّ أبرز خطوة للحفاظ على نظافة الفراش تقضي بتغيير الأغطية بانتظام. لكن نظراً إلى وجود العثّ الذي يتغلغل في فراشنا، لا بدّ من اتخاذ تدابير إضافية مثل نزع الأغطية وفتح نوافذ الغرفة لتهوئة الفراش مدة 15 دقيقة. يساهم ذلك في تخفيض حرارة الغرفة والحدّ من الجراثيم التي لا تحبّ الحرارة ولا الرطوبة. إذا كنت تعاني حساسية معينة، يمكنك شراء فراش مضاد للعثّ ورشّه بالمبيدات من وقت إلى آخر. وجود العثّ أمر طبيعي منذ زمن طويل ولم يسبق أن طرح أي مشكلة، شرط الحفاظ على نظافة السرير.

- الأرضية :بالنسبة إلى تنظيف الأرض، يصعب الحفاظ على نظافة الموكيت والسجّاد لأنهما يكدّسان الغبار والجراثيم. حتى لو استُعملت المكنسة الكهربائية، يصعب الحفاظ على نظافة الأرض. لكن لا داعي لاستعمال منتجات أو آلات خاصة دائماً. المهمّ هو الحرص على تنظيف المنزل ككلّ بطريقة دقيقة ومنتظمة. إذا كنت تعاني أصلاً مشاكل صحية، تجنّب هذه الخطوة.

- التهوئة: ينبغي الحرص على تهوئة كل غرفة من المنزل، مدة 10 دقائق يومياً. أحياناً، قد نتساءل عن فائدة هذه الخطوة إذا كنا نسكن في وسط المدينة الملوّثة. حتى لو كان الوضع كذلك، من المفيد تجديد الهواء في الشقة أو المنزل.

- الملابس :من المعروف أنّ أهمّ خطوة في ما يخصّ الملابس هي غسلها بعد ارتدائها. لكنّ الأهم في هذا المجال هو تغيير الملابس الداخلية يومياً. إنها قاعدة جوهرية لكن لا يلتزم بها الجميع.

- القدمان :يجب التنبّه إلى نظافة القدمين في الصيف تحديداً، بسبب ارتفاع نسبة التعرّق في هذا الفصل، وفي حال المشي بلا حذاء في بعض الأماكن. لكن لا يمكن تجنّب التقاط الجراثيم دوماً، إذ يمكن التقاط الفيروسات أو الإصابة بالفطريات في حوض السباحة. أهم ما يجب فعله هو الذهاب إلى الصيدلية أو اختصاصي الأقدام بأسرع وقت ممكن لمعالجة الألم في مرحلة مبكرة.


حين يكون المرء مسناً أو مصاباً بداء السكري، يصبح الاعتناء بالأقدام أصعب، ومن الأفضل في هذه الحالة تخصيص ميزانية لزيارة طبيب الأقدام بشكل دوري تجنباً لحصول أي مضاعفات خطيرة.


- الغبار: :لا يعني انتشار الغبار الذي يجتاح حياتنا أنّ المنزل قذر. يتعلق الأمر بنسبة التعرّض للغبار والمدة التي تفصل بين جلسة التنظيف والأخرى. لا داعي لأن تتحوّل النظافة إلى هوس مع الحرص على مسح الغبار يومياً، إذ يجب صيانة قدرة الجسم على مقاومة حدّ أدنى من الغبار، إلا في حالة الأشخاص المصابين بالحساسية.

- المطبخ :إنها غرفة استراتيجية لأنها تُستعمل لتحضير وجبات الطعام. عادةً، نحافظ جميعاً على نظافة هذا المكان لأننا نطهو فيه يومياً ونمضي الوقت بتنظيفه. لكن يجب التركيز على بعض الأماكن الجوهرية فيه: التأكّد من درجة حرارة الثلاجة وغسلها من الداخل بانتظام، رمي بقايا الطبق إذا كانت غير صالحة للأكل، الحرص على نظافة المجلى تفادياً لجذب الحشرات. أما إذا كنت تستعمل جلاّية كهربائية، فيجب تنظيفها أيضاً من الداخل منعاً لتعرّضها للصدأ. تساهم هذه الآلات في تسهيل حياتنا اليومية لا تلويثها.


الحيوانات الأليفة :تشكّل الحيوانات الأليفة عشاً حقيقياً للجراثيم والميكروبات من الأنواع كافة، لذا إحرص على غسل الكلب أو أي حيوان آخر بانتظام وتنظيف بيته كل يومين. إذا كنت تقتني حيواناً له وبر كثيف، استعمل آلة الشفط لتنظيفه. إحرص على تهوئة الغرف ولا تسمح للحيوانات بالنوم في أسِرّة الأطفال. إنه سبب ظهور أنواع عدة من الحساسية.

- التدفئة: حين يكون جهاز التدفئة شغّالاً، لا تترك جو المنزل يجفّ. يمكنك استخدام أجهزة ترطيب صغيرة ودسّها في الغرف. لا تنمّ إضاءة الشموع أو شراء معطّرات الجوّ لطمس الروائح الكريهة عن نظافة فعلية.

 


التعديل الأخير تم بواسطة السنيورة ; 27-07-2010 الساعة 12:29 AM.
السنيورة غير متواجد حالياً  

 

قديم 23-07-2010, 06:42 PM   #4
السنيورة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السنيورة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: يارب يكون الجنه
المشاركات: 4,787
افتراضي

 

الامومه والطفوله ( الخاص بالاسره)

bikky


الطب يقترب من معرفة موعد توقف المرأة عن الانجاب



يقترب الاطباء من من تحديد تاريخ دخول المرأة مرحلة انقطاع الطمث الذي يعرف ايضا بسن اليأس بشكل اكثر دقة من السابق.
فقد اظهرت دراسة قام بها الاطباء في مستشفى "شهيد بهجت" في العاصمة الايرانية طهران واستمرت على مدى 12 عاما وشملت 226 امرأة ان من الممكن معرفة هذا التاريخ عن طريق مستوى هرمون AMH الذي تفرزه خلايا المبيض.
واذا تم التأكد من هذه النتائج عبر دراسات اكثر شمولا فسيكون بوسع النساء مستقبلا معرفة متى عليهن التفكير بتكوين اسرة.

كما تفيد هذه الدراسة في تحديد النساء اللواتي يمكن يبلغن هذه السن في مرحلة مبكرة من اعمارهن.
وهذا الهرمون يساعد في تنشيط نمو البويضات خلال مراحل تطورها الاولى وتصبح بويضات كاملة.
وهناك دراسات سابقة عن مخزون المبيض من البويضات لمعرفة متى يمكن ان تتوقف المرأة عن انتاج البويضات ودخول سن اليأس.
لكن الدراسة الحالية هي الاولى من نوعها تربط بين مستوى هذا الهرمون لدى النساء قبل بلوغ سن اليأس ومعرفة تاريخ بلوغها هذا السن.
وشملت الدراسة التي اشرفت عليها الدكتورة فهيمة رمضاني طهراني 266 أمراة تتراحت اعمارهن ما بين 20 الى 49 سنة لفحوصات وقياس مستوى الهرمون ثلاث مرات خلال 12 عاما وبعد قام الاطباء المشاركون في الدراسة بوضع معادلة حسابية لربط مستوى الهرمون في الدم والعمر المتوقع لدخول النساء سن اليأس.

فقد تبين ان توقعات الاطباء بموعد دخول 63 سن اليأس ممن دخلن هذه السن خلال الدراسة كانت صحيحة اعتمادا على مستوى هذا الهرمون لديهن.
وبلغ متوسط الفارق بين تاريخ دخول النساء الفعلي لهذا السن والتاريخ الذي توقعه الاطباء اربعة اشهر فقط.
وتم تقديم هذه الدراسة خلال المؤتمر الاوروبي للولادة وعلم الاجنة في العاصمة الايطالية روما.
وقالت الطبيبة طهراني ان هذه الدراسة يمكن ان تساعد الاطباء في تقييم وضع النساء من الناحية الانجابية قبل وقت طويل من بلوغهن "سن اليأس".
لكن الاطباء يحذرون النساء من الاعتماد على هذه النتائج لتأجيل انجاب الاطفال لان هناك عوامل اخرى تلعب دورا اساسيا في القدرة على الانجاب.
ويقول كبير مستشاري الشؤون العلمية لكلية طب النساء والولادة التابعة لجامعة اوكسفورد البريطانية داجان ويلز ان قدرة النساء على الانجاب تتراجع خلال الاعوام التي تسبق وصولهن الى سن اليأس وبالتالي يجب اجراء مزيد من الدراسات للتأكد من ان مستويات هرمون AMH يمكن ان تحديد بدقة موعد توقف المرأة عن الانجاب.



إرشادات عامة لزيادة الوزن مع الحمل




تزيد المرأة الحامل عن معدل وزنها الطبيعي قبل الحمل

هذه خطوط عامة عن معدلات الزيادة في الوزن أثناء فترة الحمل إذا كنتِ حاملاً أو تخططين للحمل حتى تتوافر لديك المعرفة خلال هذه التجربة.

- إذا كانت المرأة عموماً وزنها معتدلاً (لا تعاني من النحافة أو السمنة) قبل الحمل (الباوند مايقرب من 453 جرام):
- تكون الزيادة من 25-35 باوند أثناء فترة الحمل.
- إذا كانت المرأة تعاني من السمنة (زيادة في الوزن) قبل الحمل: يكون معدل الزيادة لها من 15-25 باوند أثناء الحمل.
- إذا كانت المرأة تعاني من النحافة (أقل من المعدل الطبيعي لها في الوزن): يكون معدل الزيادة لها من 28-40 باوند أثناء فترة الحمل (يعتمد هذا على وزنك قبل الحمل).
- إذا كانت المرأة حاملاً في توأم أو ثلاثة أو أكثر: على المرأة الحامل استشارة الطبيب المختص بمتابعة حالتها لأن الزيادة في الوزن ستكون بمعدلات أكثر عن السابق ويعتمد ذلك على عدد التواءم.

- والزيادة في الوزن المسموح بها لها فوائد كثيرة حيث من السهل على المرأة الرجوع إلى وزنها الذي كانت عليه قبل الحمل بسهولة، كما يعد الجسم للرضاعة الطبيعية، ويحافظ على صحة الطفل.
- والمتابعة مع الطبيب المختص تساعدك على المحافظة الدائمة على وزنك بدون الزيادة المفرطة، أما إذا كنتِ تعانين من الزيادة في الوزن فلا تقدمين على عمل نظام للرجيم.

هل أنتِ حامل؟ أصبحتِ تأكلين كمية كبيرة من البطاطس المحمرة، ليس الحمل والتغذية المطلوبة له هو الإفراط في تناول الطعام بدون حساب فهذا خطأ شائع. لابد من الاحتراس وحساب الزيادة في الوزن أثناء الحمل، فسواء الزيادة في الوزن أو النقصان فيه قد يضر بك وبصحة الجنين ... وعن عدد الكيلوجرامات المثالية لك أثناء الحمل تعتمد على الوزن الذي كنتِ عليه قبل الحمل.
فالمحافظة على الوزن المثالي أثناء الحمل ضرورة لصحة الطفل، فإذا هناك نقصان في الزيادة في الوزن فهناك مخاطر التعرض لطفل قليل في الوزن (أقل من1/2 5 باوند)، أما الزيادة في الوزن فتؤدي إلى الولادة المبكرة أو حجم طفل كبير أو مشاكل صحية اخرى في المستقبل مثل مرض السكر، ارتفاع ضغط الدم أو دوالي الأوردة.



كيف تتكامل شخصيّـة الطفل ؟؟؟



أجيال المستقبل أمانة عظيمة في أعناقنا فمع تطور الحياة المدنية للإنسان، وتشابك العلاقات، وتعدّد أنواع التفاعل والتأثيرالاجتماعي والثقافي، تعددت العوامل والوسائل المؤثرة في تربية الإنسان، وتوجيه سلوكه، وصياغة شخصيته و تكمن الخطورة في هذا الانهماك الرهيب في قضايا التنمية المعاصرة وعدم الاهتمام الكافي بمشاكل الأجيال القادمة خاصة موضوع التربية والتنشئة الذي يعد ساحة مترامية الأطراف يصعب استقصاء أبعادها في هذه العجالة لذلك كان العزاء الوحيد في مناقشتها هو تسليط الضوء على أبرز ملامحها ومظاهرها .
1التنشئة العقلية :ــــ
من الأسماء المميزة لطبيعة الإنسان ما عرفه به علماء المنطق بأنه " حيوان ناطق " أي انه مفكر ذو عقل وتدبير وحيلة فلم يتبوأ أعلى قمة في شرف الوجود الا بما أودع الله فيه وخصه به من العقل والقوة المفكرة وهي ميزة ميزه الله بها عن سائر الحيوانات

وصيرته سيدا لها :ــ
لولا العقول لكان أدنى ضيغم أدنى إلى شرف من الإنسان
والقرآن يؤكد أن التعقل هي مقدرة فكرية يتميز بها الإنسان من سائر كائنات هذا العالم : " وَلَقَد كَرَّمْنا بَني آدَمَ وحَمَلْناهُم في البَرِّ والبَحْرِ وَرَزَقْناهُم مِنَ الطَّيِّباتِ وَفَضَّلْناهُم عَلى كَثير مِمَّنْ خَلَقْنا تَفْضِيلاً " الإسراء / 70
و من خصائص العقل : التأمل في الأمور , وتقليبها على جميع الوجوه , واستخراج الأسرار , و استكناه البواطن , وربط النتائج بالمقدمات , وإدراك الحكم . والعقول تتفاوت في الإدراك والتأمل والتأني لبلوغ درجة الحكمة و النضج والإرشاد (( تأمل ساعة خير من عبادة ستين )) , ومن خصائصه أيضا العلم بل هو مظهره و خاصته , بسببه أسجد الله ملائكته لآدم , وبه يرفع درجاتهم , وجعل أهل معرفته وخشيته العلماء .
والقرآن معجزة كلامية للعقل والتدبر وهو مجال تتبارى فيه العقول والأفهام على طول الدهور والعصور وهناك 750 آية كونية يوجه الله فيها النظر إلى عظمة مخلوقاته وعجائب كائناته وما أكثر ما ذكر في القرآن التذكر والاعتبار والتفكر: (( أ فلا يتدبرون القرآن )) فالقرآن كتاب العقل والإسلام دين التفكير , وان تنشئة العقول وتربيتها على قوة المدارك من الإسلام لأنها عماد نهضة الأمم ومحور عزها ومجدها وكرامتها , فيجب الإكثار منها و فتح الطريق أمامها وتوفير لها امكانات البحث والدرس فقد كفل الإسلام حرية التفكير وأعطى الضمانات لاحترام كل ما هو وليد التفكير الصحيح والمنطق السليم .
رغم أن استنارة الكائن البشري بهدي العقل قد أثبتت إيجابيتها على مر العصور بشأن تفاعل الإنسان مع الجانب المادي من هذا العالم , إلا أن الاتكال على العقل وحده عملية لا تخلو من مخاطر ؛ لأنه ذو طبيعة جدلية وطالما وجه الأمور وجة تغلب عليها المادة , فالمجالات المادية هي التي أثبت فيها العقل تفوقه . وقد نبه الغزالي وابن خلدون إلى مغبة الاتكال على العقل في الأمور الغيبية ( الميتافيزيقا ) .


ولعل اكبر نقد يوجه إلى العقل الغربي هو انه يحصر المعرفة الإنسانية في تلك التي يحصل عليها عن طريق الحس والتجربة ؛ ومن ثم فمفهوم العقل لديهم يختلف عن المفهوم الإسلامي له .. فالمفهوم الإسلامي للمعرفة العلمية متعدد المصادر , يمكن اكتسابها من خلال الوحي والعقل والملاحظة والحدس والعرف والتأملات النظرية الصرفة . والاعتماد على العقل وحده كإطار مرجعي للتفكير والتفسير المادي للظواهر أفرز حضارة تغلب المادية على ملامحها و أفرادها . فسلوك الإنسان الغربي إزاء المال والمكتسبات المادية يبدو انه تأثر الى حد ما بتصور العقل , لأن رأس المال والمكاسب المادية هي من أهم القيم التي تحرك الإنسان الغربي الحديث , فقد تمت تنشئة الأجيال الغربية الحديثة على ان ما يحصل عليه الفرد من مكاسب ينبغي استعمالها لحاجاته هو أولا وقبل كل شيء وبهذا تنعدم صفات الفضائل من إيثار ومحبة لتحل محلها أفكار الأنانية وحب المال و يتلاشى الشعور الجماعي لتظهر بدلا عنه الفردية وحب النفس والذات . إن العلاقات بين الأفراد في الغرب سواء كانت قائمة على الصداقة او الحب علاقات يشوبها الشك وتكتنفها عدم الثقة لتطفو بعد ذلك نزعة الاستقلالية والنرجسية فكل فرد يحب نفسه أكثر من غيره , لكنه يريد من الآخرين أن يحبوه أكثر من أنفسهم كل ذلك أدى الى ضمور حرارة العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع .

يقول علماء النفس ان الأهل هم المعلم الأول للطفل يتعلم منهم السلوك واللغة والخبرات والمعارف , ويتعلم منهم كيف يكون التعلم والاختبار وحل المشكلات , ومن الأهل يحدد الطفل موقفه إما ان يصبح محبا للتعلم وتحصيله والإقبال عليه , او يكون كارها له غير آبه به ...... وكم يكون جميلا لو توصلنا الى منهج ملائم ومناسب نسير عليه للوصول الى هذه الغاية ويصلح لكل الآباء وكل الأطفال , ولكن يبدو انه ليس من السهولة بمكان ان نجد نظاما يصلح لكل الناس في كل زمان ومكان .

ولعل من أهم الملاحظات لتنشئة الطفل عقليا كما يراها علماء النفس :ــ
1. الرضاعة الطبيعية والاهتمام بالتغذية والصحة لأن العقل السليم في الجسم السليم .
2. حنان الأم وعطفها من المنبهات التي تنمي قدراته العقلية فلابد من إشباعها لينشأ نشأة فيها اطمئنان وأمن وسعادة .
3. يحتاج الطفل إلى أسرة متآلفة ليعيش حياة هانئة , تنمي عنده عامل الثقة بنفسه , وبقدراته , فيصبح إذا ما كبر وبلغ سن النضج مواطنا صالحا ذا قدرة وكفاية في التعامل مع متطلبات الحياة .
4. تعويده على النظام و الانضباط الوقت ، وترتيب سلّم الأولويات ، وعدم خرقه حتى يكون أمرا ذاتيا ينبع من ذواتهم لأن ذلك يعلمه الالتزام والصبر .
5. وقد أشارت Diana baumrind في أبحاثها الى ان الحزم المقرون بالمودة يؤدي الى رفع كفاياتهم مما يجعلهم قادرين على تحمل المسئولية , وان استخدام العقل والمنطق وحدهما دون أن يصاحبهما الحزم يوحي للطفل بأننا غير جادين في ما نقول او نعمل فيلجأ إلى التحلل من تبعاته تجاهنا .
6. التشجيع والمديح ولا نسرف أو نبالغ فيهما .
7. تجنب لغة الانتقاص والاستهزاء والتجريح والتحقير وتفضيل الآخرين عليه .
8. إن إصرار الآباء على ان يكون الطفل هو الفائز الأول لأمر له خطورته ويجلب المشاكل للآباء والأبناء , فعلينا أن نعود ه كيف يتعامل مع النجاح وكيف يتعامل مع الفشل ما دامت طبيعة الحياة تقتضي ان يكون فيها الرابح والخاسر و الناجح والفاشل .
9. اختيار الألعاب المناسبة لقدراته فلا تكون سهلة مملة ولا صعبة معجزة .
10. تعليمه الإصغاء للآخرين ومشاركتهم في الأعمال الهادفة .
11. تعويدة احترام الكبار وأنهم مصدر للمعلومات و المعارف .
12. أن تقرأ للطفل من السنة الأولى وتعلمه أن يشير بإصبعه إلى الأشياء الموجودة في الكتاب .
13. تعويد الطفل على السؤال والاستيضاح والإجابة عليها أولا بأول .
14. تعليمه آداب الحوار والمناقشة .
15. لا تمنع الطفل من حضور مجالس الكبار .
16. على كل عائلة أن تتيح للأطفال أن يشاركوا في التخطيط الاجتماعي للمستقبل خصوصا فيما يهمهم من شئون , ولا بأس أن تبقى الكلمة العليا في كل ذلك للأبوين .
17. إن الأب المتشدد في رعاية أبنائه متأثر بالأسلوب الذي نشأ وتربى عليه فيتصف بالقسوة والخشونة وقلما يسمح لطفله بحرية الحركة أو إبداء الرأي معتقدا أن بإمكانه أن يجر الحصان إلى نبع الماء وغاب عنه انه إن فعل فليس بمقدوره أن يجبره على أن يشرب ؛ وهذا سيؤدي بالطفل عاجلا أو آجلا ان يرفع في وجهه راية العصيان والتمرد .
18. إذا كان المجتمع يرغب في خلق قادة في مختلف ميادين الحياة فلا بد ان يكون فيه مجلس لرعاية الطفولة وتنمية قدراتها وملكاتها وكل ما له علاقة بحياة الطفولة الآنية والمستقبلة باعتبارهم بناة المستقبل وعماده .


 


التعديل الأخير تم بواسطة السنيورة ; 27-07-2010 الساعة 12:41 AM.
السنيورة غير متواجد حالياً  

 

قديم 23-07-2010, 07:20 PM   #5
السنيورة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السنيورة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: يارب يكون الجنه
المشاركات: 4,787
افتراضي

 

البسى على الموضه ( الخاص باحدث صيحات الموضه )

السنيورة



كل ما تحتاجينه لاختيار ملابسك




احتياجات الملابس بالنسبه لكل من المراْه والفتاة تختلف تبعا للحياه الاجتماعيه المنتشره وان كانت الفتاة غير متأكده من احتياجاتها الفعليه أو مقاستها الشخصيه

فهي تستطيع تحقيق ماتريده من خلال طريقه الملاحظه والدراسه كما يكون من السهل عليها اتباع سلوك ملبسي سليم

تتنوع الملابس تبعا لما يلي ..



ملابس زي العمل


يتطلب ملابس تكون سنبل بسيطه في التصميم حتى لا يعوق الحركه والعمل ويفضل الفستان غير المعقد في تفصيله أو البلوزه مع الجونله أو التايور ويفضل أن يكون القماش يتمتع بصفة المتانه ومقاومة التجعد
وتكون ألوانها لا تؤثر فيها الأتربه مع سهولة تنظيفها وكيها والعنايه بها وفي نفس الوقت لابد أن تتسم بقدر مناسب من الاحتشام



الزي المدرسي


يتم تحديد مواصفات خاصه الشكل وتصميم الزي من قبل المؤسسه التعلميه ويعد توحيد الزي مبدأ له من المزايا الكثير منها تحقيق الالتزام في العمل وتوفير الراحه لمرتديه ويقلل فرصة التنافس بين الطالبات ويحقق التكيف الاجتماعي بينهم
وعادة ماتكون الجزمه منخفضه الارتفاع وتكون بسيطه ومريحه في نفس الوقت




ملابس الجامعه

لابد ان تكون ملابسها تتسم بالبساطه وتكون من أقمشه سهلة العنايه والتنظيف ويراعى أن يحتوي دولابها على الملابس المكونه من قطعتين مثال الجونله والبلوزه التايور والجاكيت مع مراعاه وضع خطه لونيه حتى يسهل عليها عملية التغيير والارتداء بالنسبه الاكسسوار يراعى ان تكون من النوع البسيط ايضا لابد ان تراعي ارتداء الجزم المريحه والصحيه التي تتناسب مع حركتها ونشاطها اثناء تواجدها بالجامعه




ملابس استقبال الضيوف

لابد ان تتميز الملابس بالبساطه وتكون بعيده كل البعد عن التعقيد وتستخدم الألوان البارده ويفضل الداكنه مع الوضع في الاعتبار ان تكون الملابس مريحه وعمليه ليسهل حركة المضيفه في البيت دون مغالاة ويفضل ان تكون من الاقمشه القطنيه او الحريريه او الجرسيه والصوف تبعا للفصول المناخيه



ملابس المناسبات الرسميه

لابد ان تتميز الملابس بالتصميمات الخاصه التي تختلف عن الطرز الكلاسكيه المعبره عن الجديه في العمل فتكون خطوطها متميزه بتحقيق الأنوثه وتكون الأقمشه المستخدمه من النوع الرقيق اللين وقد تكون غاليه نوعا ما وهي تتأثر بتقلبات الموضه



ملابس السفر

ان حالة الطقس المميزه لفترة الاجازه اْو العطله هي الاساس في تحديد نوع الملابس المناسبه وايضا في تحديد نوع النشاط والدور المؤدى في العطله لمعرفه كمية الملابس التي نحتاجها يفضل اختيار الملابس التي لا تحتاج الى كي أو تنظيف مع مراعاه اختصار عدد القطع الملبسيه مع البعد عن المغالاه في اصطحاب الملابس والمكملات الا مايستخدم في الضروره




ملابس الحمل


لابد ان تتوفر في ملابسها الحمايه ولأمان من الناحيه الصحيه والنفسيه لابد ان تتوفر فيها الراحه وان لاتسبب ضغط على اي جزء في الجسم ويفضل الابتعاد عن الاقمشه المطاطه بل يفضل الاقمشه الطبيعيه التي تسمح بتوفير درجه الحراره المناسبه للجلد وتسهل عملية التنفس بحيث لاتشعر الحامل اثناء ارتداء الملابس بالحر الشديداو البرد بسبب سوء الخامه النسيجيه المستخدمه لابد ان يكون التصميم مناسب للحامل لابد ان يحقق القدره على اخفاء تغيرات الجسم خلال فترة الحمل دون ان يفقد الملبس شكله الانيق ويفضل خطوط الورب التي تستطيع ان تخفي الارتفاعات والانخفاضات وتساعد على تحقيق التوازن في الملبس


هناك عدة تصميمات للملابس فقد تحتار الفتاة في اختيار مايناسبها ومايناسب جسمها على وجه الخصوص ومن هنا سوف أطرح عدة تصاميم ومايناسبها من أجسام ونوجزها على النحو التالي .....


التصميم المناسب للفتاة الطويله النحيفه

ان الفتاة الطويله النحيفه لا يناسبها التصميمات الضيقه المسحوبه ولا الاكتاف الضيقه ولا الأكمام المركبه الطويله ولا الفتحات الطويله التى على شكل v فهي تعطيها طولا أكثر ولكن من المفضل ان تختار الجونله يعني التنوره لابد ان تكون واسعه بكسرات او الكالونيهات وتكون الاكمام منتفخه فالملابس الواسعه تجعلها تبدو أقصر من قامتها الحقيقيه ويفضل لها التصميمات التي تكون فيها الجيوب والاحزمه العريضه ويفضل تكون أقمشتها تكون فيها نقوش كبيره ومربعات وخطوط عريضه



التصميم المناسب للفتاة السمينه القصيره

يناسبها التنوره التى يوجد بها الخطوط المستقيمه كما يناسبها الثياب الطويله نوعا ويفضل ان يكون حزامها من نفس نوع ولون الثوب ويفضل ان تكون البلوزه والتنوره من لون واحد وان تكون البلوزه طويله تصل الى نصف الأرداف وتكون متوسطة الاتساع وان تكون اقمشتها ملساء وتكون بخطوط طوليه او بنقوش صغيره فلا يناسبها ارتداء التصميمات التى تجعلها أعرض من قوامها فعليها ان تتجنب التنوره التى فيها الغضون او المربعات او الخطوط المايله العريضه والتي تصمم بالعرض كمايجب ان تتجنب الجيوب والاحزمه العريضه والاكمام التى فيها الغضون الكثيره والبنس العريضه والفتحات الواسعه لانها تعطيها ضخامه في مظهرها


التصميم المناسب للفتاة صغيرة الحجم


تناسبها البلوزه المتوسطة الاتساع وينبغي ان تكون البلوزه والتنوره من لون واحد ويحسن ان تختار من الاقمشه الساده ويكون فيها الخطوط الرفيعه او المربعات الصغيره والازرار الصغيره كما يجب ان تتجنب التصميمات المبالغ فيها والالوان الصارخه فهي تعطيها مظهر غير لايق


التصميم المناسب للفتاة الطويله السمينه

يناسبها التنوره او البنطلون المتوسطة الاتساع اما البلوزه الطويله فتكون مناسبه لها اكثر اما الاقمشه التى تناسبها فهي التي يكون فيها مربعات وورود كبيره والخطوط العريضه لكي تخفي ضخامة جسمها وافضل الالوان لها هو اللون الواحد الداكن اما الثوب الضيق لا يناسبها وايضا التنوره او الجونله المستديره والاكمام الواسعه القصيره والجيوب الجانبيه ويستحسن الا تستعمل الاحزمه لان الحزام يظهر حجم وسطها وان رغبت في استعماله يشترط ان يكون متوسطا ومن لون الثوب


التصميم المناسب للفتاة متوسطة الطول والحجم

تستطيع ان ترتدي اي تصميم مادامت ترتدي الزي المناسب للمكان المناسب ولكي تبدو بمظهر مناسب عليها الا ترتدي الثياب الضيقه جدا ولا الواسعه جدا ولا القصيره جدا

الصدر الكبير

ان كان الصدر كبير فلا تبرزيه بكورساج مكسم بل يفضل له الكورساج المسطح ومن الافضل ان تكون فتحه الرقبه على شكل v او بيضاويه او مستديره اوعلى شكل حرف u ويطلق عليها حدوة الحصان


الصدر الصغير

يمكن ارتداء فستان بديكولتيه على ان يكون الكورساج مغلقا من الامام وايضا بديكولتيه من الظهر


الصدر الطويل

يستحسن وضع الحزام اعلى الوسط الطبيعي بقليل لكي يخفض من حدة طول الصدر

الرقبه النحيفه

يلبس الكول شال او الكول شميزيه كما يلبس عقد عند مستوى الرقبه من الخرز ويتكون من دور او دورين اما تسريحة الشعر الافضل تكون مرتفعه أعلى الرأس


الرقبه الطويله

يجب تجنب العقد للي يحوط الرقبه كالطوق ويلبس عقد من دورين ومزين بقفل كبير عند منتصف الكتف مع ترك الشعر ينسدل على جانبي الرأس فيحوط الوجه داخل اطار

ازياء العدد

[IMG]http://i26.*******.com/2mrehpk.jpg[/IMG]

[IMG]http://i30.*******.com/28auq1d.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/nwiibc.jpg[/IMG]

[IMG]http://i29.*******.com/2ns5m39.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/24ovaxu.jpg[/IMG]

[IMG]http://i28.*******.com/2e0mnnr.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/2mrw8le.jpg[/IMG]

[IMG]http://i32.*******.com/2meel1c.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/35bt3k1.jpg[/IMG]

[IMG]http://i28.*******.com/10ekb5g.jpg[/IMG]

[IMG]http://i29.*******.com/2a8i9vn.jpg[/IMG]

[IMG]http://i29.*******.com/29bm1yq.jpg[/IMG]

[IMG]http://i30.*******.com/c6khy.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/14wr1g3.jpg[/IMG]

[IMG]http://i32.*******.com/20rwfht.jpg[/IMG]

[IMG]http://i31.*******.com/4tomsj.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/29bmreu.jpg[/IMG]

[IMG]http://i28.*******.com/1rz1mp.jpg[/IMG]

[IMG]http://i29.*******.com/2ia3g8z.jpg[/IMG]

[IMG]http://i31.*******.com/2lmniv4.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/6p7wax.jpg[/IMG]

[IMG]http://i27.*******.com/zl23nn.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/httyz6.jpg[/IMG]

[IMG]http://i32.*******.com/148gl0l.jpg[/IMG]

[IMG]http://i31.*******.com/6svoys.jpg[/IMG]

[IMG]http://i29.*******.com/5nj792.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/2hwhes0.jpg[/IMG]

[IMG]http://i28.*******.com/2dt98uu.jpg[/IMG]

[IMG]http://i27.*******.com/105wo47.jpg[/IMG]

[IMG]http://i32.*******.com/2dw4x9g.jpg[/IMG]


[IMG]http://i32.*******.com/2ibkdug.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/2dtulgp.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/ra44sl.jpg[/IMG]

[IMG]http://i28.*******.com/2vsp2fb.jpg[/IMG]

[IMG]http://i29.*******.com/r29is0.jpg[/IMG]

[IMG]http://i28.*******.com/2usiz42.jpg[/IMG]

[IMG]http://i31.*******.com/2j3sa6t.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/2ur5aud.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/3347xco.jpg[/IMG]

[IMG]http://i30.*******.com/6qk0hy.jpg[/IMG]

[IMG]http://i28.*******.com/2rcsrqp.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/ny7l7t.jpg[/IMG]

[IMG]http://i29.*******.com/10r6429.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/1r278h.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/2rdc6rs.jpg[/IMG]

[IMG]http://i28.*******.com/2qu0v1z.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/4zu77m.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/10d9z87.jpg[/IMG]

[IMG]http://i27.*******.com/28jfk1g.jpg[/IMG]

[IMG]http://i28.*******.com/7445.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/wbtaja.jpg[/IMG]

[IMG]http://i29.*******.com/29cuebs.jpg[/IMG]

[IMG]http://i32.*******.com/5ysos4.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/4uaqnr.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/142d65g.jpg[/IMG]


[IMG]http://i25.*******.com/8y5fk8.jpg[/IMG]

[IMG]http://i31.*******.com/9jegif.jpg[/IMG]

[IMG]http://i32.*******.com/1035yc8.jpg[/IMG]

[IMG]http://i27.*******.com/21nhdfr.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/beqdx.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/300s3gy.jpg[/IMG]

[IMG]http://i30.*******.com/uu7t0.jpg[/IMG]

[IMG]http://i30.*******.com/fzb49e.jpg[/IMG]

[IMG]http://i31.*******.com/s5d98o.jpg[/IMG]

[IMG]http://i29.*******.com/qr0pyt.jpg[/IMG]

[IMG]http://i27.*******.com/wtdmo3.jpg[/IMG]

[IMG]http://i32.*******.com/29gmmo6.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/wbql2u.jpg[/IMG]

[IMG]http://i32.*******.com/2s1mc86.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/dewr2s.jpg[/IMG]

[IMG]http://i27.*******.com/dfukow.jpg[/IMG]

[IMG]http://i31.*******.com/2d28vnc.jpg[/IMG]

[IMG]http://i28.*******.com/2m7gcaw.jpg[/IMG]

[IMG]http://i29.*******.com/2h5lhdf.jpg[/IMG]

[IMG]http://i31.*******.com/244r5e1.jpg[/IMG]

[IMG]http://i30.*******.com/260pftc.jpg[/IMG]

[IMG]http://i28.*******.com/1zbgqi8.jpg[/IMG]

[IMG]http://i30.*******.com/fw0e9i.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/21o0hoo.jpg[/IMG]

[IMG]http://i29.*******.com/2diisjn.jpg[/IMG]

[IMG]http://i27.*******.com/2myap29.jpg[/IMG]

[IMG]http://i32.*******.com/fp5qaq.jpg[/IMG]

[IMG]http://i31.*******.com/33pan9d.jpg[/IMG]

[IMG]http://i28.*******.com/avihiw.jpg[/IMG]


 


التعديل الأخير تم بواسطة السنيورة ; 27-07-2010 الساعة 01:07 AM.
السنيورة غير متواجد حالياً  

 

قديم 23-07-2010, 07:29 PM   #6
السنيورة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السنيورة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: يارب يكون الجنه
المشاركات: 4,787
افتراضي

 

سواريه وزفاف ( الخاص بالسواريه والزفاف)

Gloming


السواريه




































































الخطوبه







































فساتين الزفاف































































 


التعديل الأخير تم بواسطة السنيورة ; 27-07-2010 الساعة 01:30 AM.
السنيورة غير متواجد حالياً  

 

قديم 23-07-2010, 11:53 PM   #7
السنيورة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السنيورة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: يارب يكون الجنه
المشاركات: 4,787
افتراضي

 

محجبه لكن انيقه ( الخاص بكل مايخص المراه المحجبه)

Beauty Sandrine

عبايات























كولكشنات المحجبات
















أزياء دعاء عامر














Hijab Pin














Broachs











فساتين فرح













 

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة السنيورة ; 27-07-2010 الساعة 01:38 AM.
السنيورة غير متواجد حالياً  

 

قديم 24-07-2010, 07:23 PM   #8
السنيورة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السنيورة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: يارب يكون الجنه
المشاركات: 4,787
افتراضي

 

القوام المثالى( الخاص بعلاج النحافه والسمنه)

medo5

حافظي على رشاقتك بعد الريجيم




عادة ما تكون شكوى البدينات بعد تطبيق نظام غذائي "ريجيم" من صعوبة الحفاظ على الوزن والحفاظ على ثمرة مجهودهم الكبير لتحقيق الرشاقة، والواقع أن مرحلة ما بعد الريجيم من المراحل الفاصلة في مستقبل رشاقة الشخص ولذلك يهتم خبراء التغذية بالتشديد على نصائح معينة حتى يتم تحقيق هذا الهدف.





ومن أهم هذه النصائح

تناول طعام إفطار مغذ لأنه يمنع الشخص من الإقبال على تناول مواد بها سعرات حرارية على مدار اليوم، وبالتالي يمنع أي فرصة لحدوث زيادة في الوزن، مع التأكيد على أن يشجع الإنسان نفسه كل يوم أن يحرص على تناول الأغذية التي لا تزيد الوزن ولا تحتوي سعرات حرارية كبيرة.

وعلى سبيل المثال،
بالنسبة لمن يحبون تناول الحلويات عليهم قبل أن يفكروا في تناولها أن يفكروا أولا فيما سيحدث لهم من زيادة في الوزن فيما لو أكلوها، كما يجب الابتعاد تماما عن تناول الطعام والمشهيات أمام شاشة التلفزيون حتى لا ينسوا أنفسهم ويستغرقوا في التهام كميات كبيرة من الطعام من دون أن يدروا.

وعند تناول وجبات الطعام يمكن التركيز على التلذذ بالطعام في بدايته يعني من أول قضمتين أو أول ملعقتين على اعتبار أن فيهما المذاق الألذ للأكل بما يجعل الإنسان يشعر بعدم حاجته لالتهام المزيد من الطعام من أجل هذه اللذة التي يكون قد حققها بالفعل، ولذلك ينصح خبراء التغذية بالتمهل في تناول الطعام بحيث يكون ذلك ببطيء شديد، وهي فرصة للتفكير في الكميات التي نلتهمها وتذكر ما إذا كانت تستحق أن نأكلها أم لا لأن الأكل بسرعة يجعل الإنسان يلتهم المزيد من السعرات الحرارية التي تكون عبئا على الجسم من دون أن يشعر.



كما ينصح الخبراء بـ

ضرورة الاعتماد كثيرا على الماء حتى عند الشعور بالجوع قبل أن نتسرع ونأكل قطعة حلوى كحل مؤقت لأن الماء في هذه الحالة أفضل لأنه يمنع الإحساس بالجوع ويهدئ شعور المعدة بالتقلص ومع ذلك ينصح بعدم تجويع الإنسان لنفسه لمدة طويلة وان خمس ساعات كافية بين كل وجبة وأخرى حتى لا يهبط السكر في الدم ولا يضطرنا ذلك للإفراط في تناول طعام الوجبة التالية، ويمكن للإنسان أن يحمل في حقيبته بعض الأطعمة الصحية كالفواكه إذا كان سيخرج لفترة طويلة تفاديا لهذا الشعور بالجوع وتفاديا للاضطرار لتناول طعام سريع التجهيز من المحلات.

وإذا اضطر الإنسان للأكل خارج البيت فإنه يجب وضع حدود لكمية الأكل التي يتم تناولها خصوصا وان بعض المطاعم تقدم أطباقا بأحجام اكبر من حاجة الشخص من السعرات الحرارية بها كنوع من الدعاية إضافة إلى غناها أصلا بالدهون ما يعني مزيدا من السمنة وزيادة الوزن.

وفي كل الأحيان يحذر خبراء التغذية من سياسة الحرمان التي يتبعها البعض بحجة الحرص على الرشاقة بعد الريجيم وإنما الاعتدال افضل شيء للإنسان.


اقتراحات لتحققي مهمتك الصعبة في خسارة الوزن



إن اتباع حمية متوازنة، غنية بالألياف، قليلة بالسعرات الحرارية والدهون هي الطريقة الأمثل لخسارة الوزن.



و اليك بعض النصائح لخسارة الوزن:


تناولي وجباتك بشكل منتظم من دون حذف أي وجبة لأن ذلك سينعكس بالسلبً على حرق الطاقة في جسمك.


تجنبي الأكل وأنت على عجلة من أمرك (ستأخذ العملية 20 دقيقة ليعطي الدماغ أمراً بالشبع).


إحتفظي بعبوة كبيرة من الماء لكي تشربي باستمرار.


قومي بتمارين رياضية يومية لمدة 60 دقيقة إذا كنت تحاولين خسارة وزنك, و ابسط التمارين هى المشى.


لا تحذفي أي مجموعة غذائية. حاولي التنويع في الطعام، فوجبة متوازنة ينبغي أن تتضمن ، نشويات، بروتين وكمية دسم قليلة.

تجنبي المأكولات الغنية بالسكر والدهون، خاصة الحلويات منها.


إبدأي وجباتك دائماً بسلطة أو خضار من اختيارك.


تناولي 3 حبات فاكهة يومياً أو إشربي 1 كوب عصير طبيعي.



و من اجل إختيار أنسب فعليك دائما ان تتجهى الى:

• الأطباق المسلوقة، المشوية والمطبوخة بدل أن تكون مقلية

• لحم البقر القليل الدهن، صدر الدجاج من دون الجلد، شريحة سمك فيليه

• مشتقات الحليب الخالية والقليلة الدسم كالحليب الخالي من الدسم واللبن أو اللبنة القليلة الدسم. الأجبان البيضاء بمعدل 25% دسم أقل كجبنة العكاوي والدوبل كريم، الحلوة، البلدية، دايت حلوم، فيلاديلفيا لايت وأجبان مختلفة خالية من الدسم.


إختاري النشويات ذات اللون الأسمر كالخبز المحمص الأسمر، الحبوب، المعكرونة و الأرز الأسمر لأنها أغنى بالفيتامينات، المواد المعدنية والألياف من الحبوب أو النشويات البيضاء.


إلجئي إلى استعمال الزيت النباتي بدل الزبدة والسمن، ولكن بكمية قليلة و يفضل زيت الزيتون.


إستخدمي الأغذية الخالية من السعرات الحرارية بوفرة في الطبخ كي تضفي نكهة طيبة على أطباقك كالتوابل، الأعشاب، الخل، عصير الحامض، الثوم والبصل.


تناولي الطعام قبل ساعتين على الأقل من الخلود إلى النوم.



و
احرصي دائما علي تناول الثلاث وجبات يوميا.

 

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة السنيورة ; 27-07-2010 الساعة 03:04 PM.
السنيورة غير متواجد حالياً  

 

قديم 24-07-2010, 08:44 PM   #9
السنيورة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السنيورة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: يارب يكون الجنه
المشاركات: 4,787
افتراضي

 

لمسات جمال ( الخاص باحدث صيحات الميكب)

السنيورة


درسين لتعلم المكياج باصور والخطوات الموضحه

مكياج هادى


بعد تجهيز البشرة بوضع كريم الاساس والبودرة

نضع اى شادو ابيض تحت عظمه الحاجب مباشرة

[IMG]http://i25.*******.com/2yx58pk.jpg[/IMG]


ونحاول الا تصل الى كسرة العين

[IMG]http://i31.*******.com/a0817t.jpg[/IMG]

ونضع من الاي شادو ايضا على الجفن المتحرك

[IMG]http://i32.*******.com/fykduf.jpg[/IMG]

ونضع على كسرة العين اى شادو بيج

[IMG]http://i28.*******.com/200464h.jpg[/IMG]

ونقوم بالدمج الخفيف بين اللونين

[IMG]http://i29.*******.com/5y56b7.jpg[/IMG]

[IMG]http://i28.*******.com/2e1rwit.jpg[/IMG]

نقوم بتغميق الى شادو البيج من الطرف عند الزاويه الخارجيه للعين

[IMG]http://i25.*******.com/opojrp.jpg[/IMG]

نقوم برسم الحواجب بالقلم المخصص لهذا العمل

[IMG]http://i28.*******.com/o7rq4z.jpg[/IMG]

[IMG]http://i32.*******.com/2zrhlzd.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/33fdwmd.jpg[/IMG]

[IMG]http://i31.*******.com/29nwcbl.jpg[/IMG]

ثم بعد ذلك نقوم بتركيب ا لرموش بوضع مادة لاصقه للرموش ثم تركيبها بحرص على الرموش مباشرة

[IMG]http://i26.*******.com/fpartg.jpg[/IMG]

نقوم بتثبيتها فى مكانها وظبطها

[IMG]http://i31.*******.com/5mxs8l.jpg[/IMG]

بعد ان تثبت الرموش نقوم بوضع الماسكارا
لدمج الرموش بالرموش المركبه

[IMG]http://i32.*******.com/30rleup.jpg[/IMG]

ثم نقوم برسم العين من فوق بالاى لينر (الكحل السائل)

[IMG]http://i30.*******.com/33y3pr9.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/15dqw0m.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/2vlnn2g.jpg[/IMG]

[IMG]http://i30.*******.com/23trwxe.jpg[/IMG]

ثم نبدا برسم الشفاه بوضع نقطه فى وسط الشفاه الى فوق
ونقطه اخرى بالشفه فى المنتصف تحت


[IMG]http://i25.*******.com/23izbb7.jpg[/IMG]

ث نكمل باقى الشفاه

[IMG]http://i30.*******.com/65s8ir.jpg[/IMG]

ونكمل تحت

[IMG]http://i30.*******.com/16krvia.jpg[/IMG]

ثم نضع الروج بواسطه فرشاه للروج

[IMG]http://i31.*******.com/281d6it.jpg[/IMG]

[IMG]http://i28.*******.com/fx9c7o.jpg[/IMG]




مكـــــــــــــــياج اســــــــــــــــــود


بعد تجهيز البشرة ووضع كريم الاساس والبودرة
قوم بوضع الكحل الاسود داخل العين

[IMG]http://i30.*******.com/k55ruf.jpg[/IMG]

[IMG]http://i27.*******.com/m8mu00.jpg[/IMG]

ثم نضع خط من الكحل الاسود فوق العين

[IMG]http://i29.*******.com/2uf8rnt.jpg[/IMG]

نقوم بضع كميه من البودرة
تحت العين حتى لا تتاثر البشرة بالى ادو لو وقع منه شويه

[IMG]http://i25.*******.com/2wovujr.jpg[/IMG]

ونقوم بسم العين من اسفل بالكحل الاسود او الاى لينر الى تعرفى تظبطيه اكتر

[IMG]http://i28.*******.com/2h6y6n4.jpg[/IMG]

نقوم بتلوين الجزءالخارجى من الجفن بالكحل الاسود


[IMG]http://i26.*******.com/2uzq7mf.jpg[/IMG]

وايضا من زاويه العين الداخليه والجفن من الداخل
وترك فراع فى الوسط بدون تلوين

[IMG]http://i29.*******.com/6ib4o1.jpg[/IMG]

[IMG]http://i30.*******.com/2ljg48y.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/xfvvj7.jpg[/IMG]

وتضع ايشادوا اسود فى كسرة العين

[IMG]http://i26.*******.com/sfl5wg.jpg[/IMG]

ثم تاكيد الرسم بالكحل من فوق الرموش
مرة اخرى

[IMG]http://i32.*******.com/2cgecte.jpg[/IMG]

ثم نقوم بازال البودرة الزائدة من تحت العين الى حطيناها فى الاول

[IMG]http://i32.*******.com/rbmnno.jpg[/IMG]

واعادة وضع كحل وتظبيطه من اسفل

[IMG]http://i30.*******.com/2i6gspx.jpg[/IMG]

ثم نقوم بتسريح شعر الحواجب

[IMG]http://i28.*******.com/11ijriq.jpg[/IMG]

نقوم برسم الحواجب بالقلم المخصص لها


[IMG]http://i32.*******.com/198dtt.jpg[/IMG]

[IMG]http://i28.*******.com/cq72p.jpg[/IMG]

[IMG]http://i27.*******.com/2cx865x.jpg[/IMG]

[IMG]http://i29.*******.com/x22paf.jpg[/IMG]

ثم نقوم برسم الشفاه بالتحديد

[IMG]http://i27.*******.com/b4cho0.jpg[/IMG]

[IMG]http://i32.*******.com/al3dro.jpg[/IMG]

ثم وضع الروج بالفرشاة المخصصه للروج

[IMG]http://i30.*******.com/2lbf3tx.jpg[/IMG]

[IMG]http://i27.*******.com/eve72o.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/11idcgh.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/34npjs1.jpg[/IMG]




مكــــــــــــياج العــــــــــــــــــدد


[IMG]http://i26.*******.com/152f9eo.jpg[/IMG]

[IMG]http://i31.*******.com/2wnztw6.jpg[/IMG]

[IMG]http://i32.*******.com/33xy0df.jpg[/IMG]

[IMG]http://i27.*******.com/103eus6.jpg[/IMG]

[IMG]http://i29.*******.com/14cfhmp.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/sg7ogk.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/30bzold.jpg[/IMG]

[IMG]http://i29.*******.com/2uf3lp5.jpg[/IMG]

[IMG]http://i32.*******.com/24wub21.jpg[/IMG]

[IMG]http://i30.*******.com/2e33o0o.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/25gv5li.jpg[/IMG]

[IMG]http://i28.*******.com/1el9vo.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/vzhqxi.jpg[/IMG]

[IMG]http://i32.*******.com/14bufs4.jpg[/IMG]

[IMG]http://i31.*******.com/511uoi.jpg[/IMG]

[IMG]http://i30.*******.com/iyq3xf.jpg[/IMG]

[IMG]http://i28.*******.com/kb7xpl.jpg[/IMG]

[IMG]http://i29.*******.com/epqf6s.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/23t182g.jpg[/IMG]

[IMG]http://i29.*******.com/69penl.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/2v7whup.jpg[/IMG]

[IMG]http://i27.*******.com/2z7l6dd.jpg[/IMG]

[IMG]http://i30.*******.com/1hd0k4.jpg[/IMG]

[IMG]http://i27.*******.com/20pdp3o.jpg[/IMG]



[IMG]http://i26.*******.com/20j4f28.jpg[/IMG]




مكياج محجبات


[IMG]http://i28.*******.com/5wglm0.jpg[/IMG]

[IMG]http://i32.*******.com/2cknqb.jpg[/IMG]

[IMG]http://i25.*******.com/vics35.jpg[/IMG]

[IMG]http://i32.*******.com/2586s88.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/2l9ihcn.jpg[/IMG]

[IMG]http://i31.*******.com/v4bjhw.jpg[/IMG]

[IMG]http://i31.*******.com/2a8repu.jpg[/IMG]




رسم الاظافر بالخطوات

[IMG]http://i32.*******.com/262rz2h.jpg[/IMG]


[IMG]http://i28.*******.com/juihs9.jpg[/IMG]


[IMG]http://i32.*******.com/j0xlzl.jpg[/IMG]



[IMG]http://i29.*******.com/9kp0uu.jpg[/IMG]


[IMG]http://i32.*******.com/t7k66x.jpg[/IMG]


[IMG]http://i31.*******.com/2uik5kn.jpg[/IMG]

[IMG]http://i26.*******.com/1e2bgp.jpg[/IMG]
[IMG]http://i28.*******.com/fu5qoh.jpg[/IMG]


 

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة السنيورة ; 27-07-2010 الساعة 04:20 PM.
السنيورة غير متواجد حالياً  

 

قديم 24-07-2010, 10:04 PM   #10
السنيورة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السنيورة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: يارب يكون الجنه
المشاركات: 4,787
افتراضي

 

الطبيعه احلى ( الخاص بالوصفات الطبيعيه فقط)
Malket Saba


ماسكات خبير التجميل حسام المراغي

[IMG]http://i32.*******.com/96basj.jpg[/IMG]

ماسك البشرة الشاحبة لحسام المراغي

لإضفاء النضارة والنعومة للبشرة الشاحبة ، عليكِ باستخدام ماء الورد يومياً قبل النوم ،والوصفة السحرية التى تزيد من نضارة البشرة ولا تظهر على وجهك التعب والإرهاق طوال اليوم هى شرب كوب من الماء الدافئ مضاف إليه ملعقة من العسل على الريئ ،وبإمكانك استخدام زيت جنين القمح على البشرة لمحاربة التجاعيد.

وفى النهاية ينصح المراغي بتجنب الساونا فى الشتاء لأنها تسبب جفاف البشرة ، واستخدام خل التفاح المخفف بالماء أو الماء المقطر لغسل الوجه أو الجسم كله كل يوم إن أمكن لعمل تعادل نظراً لارتفاع قلوية الجسم فى فصل الشتاء.

[IMG]http://i26.*******.com/168itc5.jpg[/IMG]

مرطب لعلاج خشونة القدمين

[IMG]http://i31.*******.com/znudfs.jpg[/IMG]


المكونات - جلسرين - ليمون - ماء ورد

التحضير - بكميات متساوية اخلطي كل من الجلسرين والليمو ن وماء الورد.

يوضع على الأرجل من أسفل إلى أعلي وهو مسحوق ناعم جداً وفعال للبشرة. - للحصول على نتيجة أفضل بعد وضع المرطب ، يمكنك ارتداء كيس نايلون ثم شراب حتى صباح اليوم التالي ليتشربه الجلد بصورة فعالة ، أو اتباع ذلك لمدة ساعتين فقط بعد وضع المرطب.

ويشير المراغى إلى أن هناك طريقة فعالة للتخلص من خشونة القدمين وهي منقوع النعناع أو الكافور ، عن طريق الاستعانة بإناء كبير لنقع الأرجل في ماء دافئ . ولكن فى البداية مطلوب منكِ نقع النعناع فى ماء دافئ لمدة تتراوح من 15 : 20 دقيقة مع إضافة بعض الزيوت العطرية كزيت النعناع أو الليمون لإعطاء القدمين رائحة جذابة واحساس ناعم ، ثم ضعي قدميكِ فى المنقوع لمدة 15 : 20 دقيقة ، وإذا أردت ضعي اسكراب الترمس بنفس الطريقة من أسفل إلى أعلى.



[IMG]http://i26.*******.com/168itc5.jpg[/IMG]


طرق سحرية للتخلص من مشاكل البشرة

[IMG]http://i25.*******.com/ixtk6b.jpg[/IMG]



تحتاج بشرة حواء للصنفرة والتقشير مرة أو مرتين اسبوعياً لتجديد خلايا الجلد لإعطائكِ الرونق والنعومة بدلاً من شراء مستحضرات التجميل التى تهدف إلى الربح فقط ، ما عليكِ فقط هو استبدال أي مستحضر كيميائي بآخر طبيعي دون تكلفة للحصول على نتائج مضمونة.


يشير خبير التجميل بالأعشاب الطبيعية حسام المراغي إلى أن "السكر البني" من أفضل المقشرات الطبيعية للبشرة ويعطي نتائج ملحوظة فى وقت قصير ،ويفيد كلاً من الرجال والنساء فى وقت واحد ، مؤكداً أن الصنفرة هامة جداً للبشرة لإنها تزيل خلايا الجلد الميتة ،وكلما زاد عمر الإنسان كلما ازدات تراكم هذه الخلايا ، ويقل الكولاجين الموجود على بشرة الوجه وبالتالي تظهر خطوط والتجاعيد والجفاف بالوجه ، وأفضل طريقة للتخلص من الخطوط التى تظهر بالجبهة هى "الاسكراب" أو الصنفرة.


ويقدم المراغي سكراب طبيعي من " السكر البني" مع"البن" الذي يتميز بمقاومته للتجاعيد والشيخوخة بطريقة سريعة وواضحة

المكونات


2 ملعقة صغيرة من فيتامين هـ (4 كبسولات)

1/2 كوب من السكر البنى الناعم
6 ملاعق كبيرة بن ناعم
10 ملاعق صغيرة زيت لوز حلو
10 ملاعق زيت جوجوبا
4 ملاعق صغيرة عسل
2 ملعقة صغيرة فانيليا
1/2 كوب سكر أبيض ناعم
شوفان "حسب الرغبة"

جلسرين


التحضير


- اخلطي السكر الابيض الناعم مع البني ثم أضيفي اللبن "بودرة" والفانيليا مع التقليب ويمكن إضافة قليل من الشوفان .

- ابدئي فى خلط الزيوت (اللوز الحلو + الجوجوبا + فيتامين e) وقلبي الخليط ثم ضفيه على السكر والبن ثم العسل ويقلب جيداً ثم ضعي المستحضر فى زجاجة.


طريقة الاستعمال :

اغسلي وجهك بالماء ، ثم ضعي الصنفرة على وجهك بالتدليك من أسفل إلى أعلي مع الابتعاد عن المنطقة المحيطة بالعينين ، أما الجبهة يجب أن تدلك بطريقة الحرف "t" والأنف من أسفل لأعلي بحركة دائرية للتخلص من الرؤوس السوداء.


[IMG]http://i26.*******.com/168itc5.jpg[/IMG]


ويؤكد المراغي أن الصنفرة تخلص البشرة من آثار الحبوب وتساعد على نعومة البشرة وإزالة كل العيوب ولكن مع مراعاة أن تكون كل أسبوعين للبشرة الحساسة ، أما البشرة الدهنية مرة كل 10 أيام ، والجافة مرة كل أسبوع.

وفى النهاية ينصح المراغي بضرورة عمل روتين يومي للوجه لحمايته من أي ضرر وذلك عن طريق التنظيف العادي للبشرة ويستحسن بمستحضر طبيعي ، وفى حالة وجود حبوب يجب استخدام مستحضر خالى من الزيوت ثم استخدام التونر (من الممكن أن يكون برش ماء الورد على الوجه) ثم المرطب وذلك يومياً صباحاً ومساءاً.


[IMG]http://i26.*******.com/168itc5.jpg[/IMG]


سكراب للجسم كله

[IMG]http://i28.*******.com/2nh2f7l.jpg[/IMG]


عن طريق خلط ماء الورد مع الترمس المطحون ،

ويوضع على الجسم من أسفل إلى أعلي

، ويوضع على البطن والأجناب بطريقة دائرية ،

ويمكن الاستعانة باللوفة المغربية ثم شطف الجسم كله بالماء، ويفضل عمل هذا قبل إزالة الشعر الزائد.

[IMG]http://i26.*******.com/168itc5.jpg[/IMG]

زيوت طبيعية لحماية البشرة من الشمس



طرق عمل زيوت طبيعية لحماية البشرة من الشمس وإكسابها اللون البرونزي
تهوي بعض الفتيات اكتساب اللون البرونزي ، وفى الوقت نفسه تشكل الأشعة فوق البنفسجية خطرا عند التعرض لها لمدة طويلة ، لذا يقدم حسام المراغي متخصص مستحضرات التجميل الطبيعية طرق عمل زيوت طبيعية لحماية البشرة من أضرار الشمس وإكسابها اللون البرونزي.



يشير المراغي إلى أن"tan" الزيوت الطبيعية تفيد وتغذي وتحمي البشرة فى آن واحد ، وللحصول على بشرة برونزية رائعة بلا حروق ينصح المراغي بعمل الخطوات الآتية :


* قبل النزول صباحاً استخدمي السكراب أو الصنفرة ، لأنه يعمل على إزالة الجلد الميت من على سطح البشرة ، وبالتالي عند تعرضك للشمس من السهل اكتساب لون جميل بدون حروق أو بقع .


* عمل صنفرة طبيعية للوجه يكون بالترمس أو البندق أو اللوز أو الشوفان المطحون أو دقيق الذرة ،وفي حالة عدم وجود كل هذه المواد يمكن مزج زيت زيتون أو لوز حلو أو ماء دافئ مع السكر البنى ، وعمل سكراب للبشرة من أسفل إلى أعلي والابتعاد عن منطقة العينين ،واحرصي على غسل الوجه بماء فاتر لغلق المسام ،


* ثم ضعي الزيت المخصص لإكساب اللون البرونزي وحماية البشرة من البقع ، على أن يوضع على كل أجزاء الجسم المعرضة للشمس بطريقة دائرية من أسفل إلى أعلي ، وقبل النزول بثلث ساعة يجب التأكد من تشرب الجلد تماماً بالزيت.

* يكفي التعرض للشمس نصف ساعة فقط لاكتساب اللون البرونزي ، في الوقت من الساعة العاشرة صباحاً إلى 4 مساءاً ، لتفادي التجاعيد وجفاف الجلد.


[IMG]http://i26.*******.com/168itc5.jpg[/IMG]

للبشرة العادية

[IMG]http://i26.*******.com/25jvcll.jpg[/IMG]


المكونات

2 ملعقة كبيرة زيت سمسم
2 ملعقة كبيرة زيت جنين القمح"للحماية من التجاعيد"
4 ملعقة كبيرة زيت بندق"لنعومة كالحرير"
4 ملعقة كبيرة عين جمل"لاكتساب اللون البرونزي"
5 نقط زيت لافندر"للحماية من حساسية الجلد"

5 نقط زيت يلنج يلنج


للبشرة الجافة



[IMG]http://i25.*******.com/v5d17q.jpg[/IMG]


المكونات

4 ملعقة كبيرة زيت سمسم
4 ملعقة كبيرة زيت أفوكادو
4 ملعقة كبيرة زيت بندق
4 ملعقة كبيرة زيت عين جمل
4 ملعقة كبيرة زيت جنين القمح
4 ملعقة زيت كلانديولا "للحماية من الحساسية"
4 ملعقة زيت بتشولي


الطريقة

تخلط جميع الزيوت السابقة وكلما زاد زيت السمسم زادت نعومة الجلد وجماله ، يمكن أن يحفظ فى الثلاجة من

شهرين إلى ثلاث شهور لأنه يحتوي على مواد حافظة طبيعية .

ملحوظة .. يجب وضع الزيت كل ساعتين على البشرة من جديد.

احذري وضع الليمون أو البارفان على الوجه عند التعرض للشمس ، لأن ذلك يؤدي إلى الإصابة ببقع بنية تستمر مدي الحياة



[IMG]http://i26.*******.com/168itc5.jpg[/IMG]


وصفة لنعومة اليدين



المكونات

- لبن جوز هند
- زيت زيتون


التحضير

- فى إناء عميق اخلطي لبن جوز الهند مع زيت الزيتون مع التقليب الجيد استعداداً لنقع يديكِ .
- ضعي يديكِ فى الاناء لمدة 2: 3 دقائق لتنعيم الطبقة الخارجية.
- بعد الانتهاء والشعور بالنعومة ، بإمكانك وضع اسكراب الترمس لعمل تدليك وتقشير للبشرة من أسفل إلى أعلى .
- يا حبذا لو غسلتِ يديكِ بماء مقطر نظرا لخلوها من أي شوائب ، ثم وضع خليط من الجلسرين والليمون وماء الورد إن أمكن.



[IMG]http://i26.*******.com/168itc5.jpg[/IMG]



مرطب لعلاج لخشونة القدمين




المكونات
- جلسرين
- ليمون
- ماء ورد
التحضير
- بكميات متساوية اخلطي كل من الجلسرين والليمون وماء الورد.

- يوضع على الأرجل من أسفل إلى أعلي وهو مسحوق ناعم جداً وفعال للبشرة.
- للحصول على نتيجة أفضل بعد وضع المرطب ، يمكنك ارتداء كيس نايلون ثم شراب حتى صباح اليوم التالي ليتشربه الجلد بصورة فعالة ، أو اتباع ذلك لمدة ساعتين فقط بعد وضع المرطب.

ويشير المراغى إلى أن هناك طريقة فعالة للتخلص من خشونة القدمين وهي منقوع النعناع أو الكافور ، عن طريق الاستعانة بإناء كبير لنقع الأرجل في ماء دافئ .

ولكن فى البداية مطلوب منكِ نقع النعناع فى ماء دافئ لمدة تتراوح من 15 : 20 دقيقة مع إضافة بعض الزيوت العطرية كزيت النعناع أو الليمون لإعطاء القدمين رائحة جذابة واحساس ناعم ، ثم ضعي قدميكِ فى المنقوع لمدة 15 : 20 دقيقة ، وإذا أردت ضعي اسكراب الترمس بنفس الطريقة من أسفل إلى أعلى.



[IMG]http://i26.*******.com/168itc5.jpg[/IMG]




سكراب الترمس ( لتقشير الجسم)



المكونات
- شوفان مطحون
- خميرة
- ترمس مطحون
- عسل

التحضير

- نخلط الخميرة مع العسل مع جيداً أولاً.

- اخلطي الترمس مع الشوفان ثم أضيفي خليط الخميرة بالعسل وقلبيه جيداً ، إذا شعرتِ أن الخليط خشن قليلاً يمكنك إضافة قطرات من زيت الزيتون ،أما لو أردتِ الحصول على نتيجة مبهرة يمكن إضافة قليل من اللبن.
- بعد الاستحمام ضعي الاسكراب على كل أجزاء الجسم بحركات طولية من أسفل لأعلي

- إذا استخدم اسكراب الترمس على الأكواع ، من الأفضل عمل حمام بخار قبله لتفتيح المسام قبل وضعه .

ملحوظة : ينصح للراغبات فى عمل ماسكات الخميرة بزيت الزيتون وغيرها مراعاة ألا تطول فترة القناع على البشرة لأنها قد تتسبب في اسمرار البشرة.


ماسك التقشير لجميع انواع البشرة
لازاله التجاعيد والخشونه واضافه النضاره والنعومه

المكونات

1.سكر بني(ممكن سكر ابيض)ناعم
2.زيت زيتون
3.كبسوله فيتامينE

لو معندكيش الفيتامين مش مشكله لانه اختياري

نخلط المكونات حتي تكون سهله الفرد علي الوش وتوضع لمده ربع ساعه مع المساج من تحت لفوق.ويتعمل كل 20 يوم للبشره الحساسه وكل 10 ايام للبشره الدهنيه وكل اسبوع للبشره العاديه.

 

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة السنيورة ; 25-07-2010 الساعة 05:46 PM.
السنيورة غير متواجد حالياً  

 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجله, اللحمه, المرأه, الانشاء, الرابعمزيكا توداى, العدد, بيب

منتدى المرأة


Ads


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التعليقات على مجلة مزيكا توداى الطبيه العدد الرابع ( يوليو 2010) Gloming المنتدى الطبي 13 28-10-2010 03:59 PM
العدد الثانى لمجله المرأه (مزيكا تو داى) السنيورة منتدى المرأة 19 18-02-2010 02:15 AM
التعليق على مجله المرأه العدد الاول السنيورة منتدى المرأة 26 04-12-2009 11:17 PM
مجله المرأه العدد الاول (مزيكا اليوم) السنيورة منتدى المرأة 21 15-11-2009 09:02 PM
العدد الثانى من (مجله مزيكا توداى للصور) *** عدد قنبله بجد مسعود طنطاوى صور المشاهير العرب 49 17-09-2009 05:38 AM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 02:11 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

Security & upgrade & support by LameyHost

Security team



 
 
Bookmark and Share

افلام عربى | افلام اجنبى | اغانى | كليبات | لقاءات | عروض المصارعه | مسلسلات | مسرحيات | العاب | برامج | موبيل | رياضه 

العاب فلاش - العاب بنات - العاب سيارات - العاب اكشن

ألعاب المغامرات | أكشن وقتال | العاب عربيه | الذكاء والألغاز | العاب اطفال | العاب ورق | ألعاب الفتيات | ألعاب ثقافية | العاب رياضية | العاب سيارات

جميع المشاركات والمواضيع في منتدى لا تعبر عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها