العودة   منتديات مزيكا تو داى > منتديات الأغاني > اخبار النجوم وروابط الفنانين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-2010, 03:28 AM   #1
hussin elhadidy
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية hussin elhadidy
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: بمملكتى
العمر: 22
المشاركات: 901
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى hussin elhadidy
افتراضي حالة زواج وخطوبة شهدهم الوسط الفنى فى العام المنتهى 2008

 

 

حالة زواج وخطوبة شهدهم الوسط الفنى فى العام المنتهى 2008 حيث لم يكن يكاد يمضى شهرا واحدا الا ويقوم احد الفنانين المحبوبين بالاعلان عن اتخاذه لقرار الخروج من حياة العزوبية والانضمام لقائمة الفنانين المتزوجين . وبين افراح نجومنا فى العام المنتهى كانت جولتنا :

محمد عبدالحافظ
فتح باب الافراح ابوابه فى منتصف شهر يناير باحتفال الممثل الشاب محمد عبدالحافظ نجل المخرج الكبير اسماعيل عبدالحافظ بزفافة على الجميلة رحاب ابنة المنتج محمد الجابرى بفندق سميراميس وشارك فى احياء الحفل على الحجار ومحمد حماقى ورامى صبرى وماجد المصرى كما حضر نخبه كبيرة من الفنانين والفنانات يتقدمهم محمود عبدالعزيز وزوجته بوسى شلبى ورياض الخولى وصابرين وعزت العلايلى وتوفيق عبدالحميد وصلاح السعدنى وبوسى ومحمود ياسين ومنال سلامة واحمد عبدالعزيز والمؤلفان الكبيران محمد صفاء عامر ومحمد جلال عبدالقوى .
زواج البيه
وشهد نفس التوقيت احتفال المؤلف السينمائى احمد البيه بعقد قرانه على الجميلة بسنت وتم عقد القران بمشيخة الازهر وحضر عدد كبير من نجوم ونجمات الفن يتقدمهم المطرب مصطفى قمر الذى شهد على عقد الزواج كما حضر بعض الفنانين والفنانات من اصدقاء احمد البيه مثل المطربان محمد عطية وادوارد .

خطوبة عدوية
واعقب هذا احتفال المطرب الشعبى شعبان عبدالرحيم بخطوبة ابنه الاصغر عدوية الذى كان اختار اسمه عند ميلاده مثل اسم المطرب الشعبى الكبير احمد عدوية والذى يعشقه شعبان بشده ويؤكد انه ناظر المدرسة التى تخرج منها هو وابناء جيله واقيم الاحتفال باحد البواخر النيلية على كورنيش النيل واقتصر الحفل على الاقارب والاصدقاء فقط .
عبدالغفار هيتجوز
عبدالغفار هيتجوز يارجاله .. هذا هو الشعار الذى قام برفعه النجمين محمد هنيدى واحمد السقا اثناء قيامهما بتوجيه الدعوة لنجوم الفن والمجتمع ليشاركوا فى حفل زفاف صديقهم الانتيم محمود عبدالغفار علي امنية العزب واقيم الحفل في احد فنادق الهرم وجاءت الدعوة بثمارها حيث شارك بالفعل عدد كبير من الفنانين والفنانات يتقدمهم نقيب الممثلين اشرف زكي وزوجته روجينا وخالد زكي ومحمد رياض وهاني رمزي ومحمود عبد المغني والراقصة اللبنانية بسيمة وفيصل خورشيد والمؤلف أحمد عبد الله وعلاء مرسي وأحمد آدم ووائل نور وصلاح عبد الله وأحمد رزق والمخرج احمد البدري والمخرج سعيد حامد.. وقدم المطربون سعد الصغير وعصام كاريكا وامينة مطربة الحنطور فاصلا من اغنياتهم الشهيرة التي رقص علي انغامها جميع الفنانين بالاضافة لمحمد هنيدي وأحمد السقا وقدم محمد هنيدي اغنيته الشهيرة مع بشري في فيلم (وش إجرام).
ومن المعروف ان عبدالغفار شارك فى معظم اعمال هنيدى السينمائية ويرتبط معه هو والسقا بصداقه حميمه .. عبدالغفار تألق فى تجسيد شخصية صلاح جاهين فى مسلسل السندريلا .

اعتراف دومنيك
وبعد صمت طويل تم كشف النقاب عن زواج المطربة دومنيك من الملياردير الاوربى رايز وذلك بعد فترة طويلة من الصمت والاخفاء سواء من قبل دومنيك اوزوجها .
زواج هند صبرى
وشهد نفس التوقيت الاعلان ايضا عن زواج الفنانة التونسية هند صبري من رجل الاعمال المصري احمد الشريف وكانت احدى الصحف قد نشرت خطأ بان عريس هند صبري تونسي وانها سافرت الى تونس للزواج هناك لكن هند تزوجت في مصر وسافرت بعدها الى تونس للتعارف بين اهلها وزوجها.
ومعروف ان هند قد ارتبطت بخطبتين من قبل لم يستمرا طويلا الاولى من الفنان السوري باسل الخياط والثانية من المؤلف المصري محمد حفظي بينما كانت اغرب الإشاعات التي طاردتها عن ارتباطها بالمنتج محمد السبكي ليأتي في النهاية زواج هند صبري المفاجئ ردا على كل تلك الإشاعات.
خطوبة ديانا
وشهد الوقت ذاته اعلان المطربة ديانا كرازون عن خطبتها من المصور خالد فضة بعد قصة حب عنيفة بينهما وتقدم خالد لعائلتها فى الاردن واقيم حفل الخطوبة هناك طبقا للتقاليد والعادات الاردينية وبعد شهر واحد اكدت ديانا كرازون انتهاء الخطوبة بالفشل .
ابنة امير الغناء
كما احتفل امير الغناء العربى هانى شاكر بزفاف ابنته الجميلة دينا على المستشار ممدوح مجدي مأمون والذى اقيم يوم الخميس الماضى وقامت باحياءة النجمة اللبناينة هيفاء وهبي والمطرب المحبوب ايهاب توفيق وشاركهما والد العروس بعض الدويتوهات ليعبر امام الجميع عن سعادته بزفاف ابنته .
وشاركه فرحته عدد كبير من نجوم ونجمات الفن الذين حرصوا على الحضور لتقديم التهنئة من بينهم ميرفت امين ونيللي وخالد زكي ونبيلة عبيد ونادية الجندى ومحمود ياسين وزوجته شهيرة وماجدة زكي وزوجها كمال ابو رية وغيرهم من النجوم والنجمات .
زواج جومانا مراد
والطريف حقا ان هانى شاكر كشف بعد هذا ودون قصد مباشر منه النقاب عن زواج جومانا مراد من رجل اعمال سورى وذلك حينما طاردته مع جومانا بعض الشائعات بعد انتشار مجموعة من الصور التى جمعتهما سويا فقام هانى بنفى وجود اى علاقة من اى نوع وقال ان الصور من داخل كليب غنائى واشار الى انه يعيش مع زوجته حياة مستقرة وقال ايضا ان جومانا متزوجة من رجل محترم واثار بكلامع هذا ردود افعال واسعة النطاق لكون الجميع كان يعرف عدم ارتباطها بأى رجل واضطرت جومانا للاعتراف بزواجها بالفعل .
العسيلى ولؤى
كما دخل المطرب محمود العسيلى قفص الزوجية فى منتصف العام بعد احتفاله باحد الفنادق الكبرى بزفافه على الجميلة نيرمين فؤاد وحضر حفل الزفاف كل نجوم الغناء فى مصر .
واعقب هذا احتفال المطرب لؤى بزفافه على الملحنة رشيدة الحايس بعد خطوبة تجاوزت العام واقيم حفل الزفاف باحد الفنادق الكبرى وحضر عدد كبير من نجوم ونجمات الفن لتقديم التهنئة للعروسين .
زواج نانسى
وفى الوقت الذى ظلت فيه نانسى عجرم تنفى موضوع زواجها فى كل الاحاديث التى ادلت بها الاخيرة حيث ظلت تجيب على كل الاسئلة التى وجهت لها حول هذا الموضوع بأنه شائعات ليس اكثر وهو مااعادت تأكيده امام الجميع فى المؤتمر الصحفى الذى اقيم لها في فندق سوفتيل الجزيرة بمناسبة اطلاق البومها الاخير (بتفكر في ايه ) والذى تحول يومها لوصلة غزل واعجاب بجمالها ورشاقتها وشياكتها وكان من بين الاسئلة التى وجهت لها يومها سؤال يتعلق بهذا الامر اى زواجها من احد الاطباء فنفت الامر تماما وقالت امام الجميع انها متفرغه لفنها فقط فى الوقت الحالى وبعد مرور اسبوع واحد على هذا المؤتمر صدر بيان من مكتب نانسى عجرم فى بيروت يؤكد دخولها القفص الذهبى بالفعل وذلك بعد زواجها من طبيب الاسنان الخاص بها فادى هاشم واضاف البيان ان حفل الزواج كان بسيطا وحضره اهل العروسين فقط حيث اقيم فى احدى فيلات سرسق فى الاشرفية وارتدت فيه نانسى فستانا من تصميم المصمم اللبنانى باسى صودا واكد البيان ايضا انها اى نانسى توجهت مع زوجها الى احد الجزر الاوربية لقضاء شهر العسل.
شريف ومنه
كما احتفل الممثل الشاب شريف رمزى بزفافه على منه الله حسين فهمى فى حفل كبير اقيم فى قصر والد العريس الموزع الشهير محمد حسن رمزى والمقام على مساحة 20 الف متر مربع وكان حفلا اسطوريا حيث تميز بحضور منقطع النظير من قبل معظم نجوم ونجمات مصر والوطن العربى بالاضافة لعشرات الشخصيات البارزة من سفراء ووزراء ورجال اعمال ورياضيين .
داليا والمرشدى
واعقب هذا احتفال الممثلة المحبوبة داليا البحيرى بزواجها من فريد المرشدى حفيد وحش الشاشة الراحل فريد شوقى وكانت العلاقة بينهما بدأت بصداقة اثناء تصويرها لمسلسل صرخة انثى انتاج ناهد فريد شوقى والدة العريس وسرعان ماتحولت الصداقة لحب جارف اثناء تصوير مسلسل (بنت من الزمن ده) فتم تتويجها بالزواج .
ميرنا والطيار
وفى منتصف شهر سبتمبر تم عقد قران الممثلة ميرنا وليد من كابتن طيار وائل الذى تعرفت عليه نتيجة الصداقة التى تربطه بشقيقها وتردده عليه بصفة مستمرة فنجح فى خطف قلبها واقيم الزواج فى بيتها بالمعادى .
زواج حمادة هلال
وفى يوم الخميس 27 نوفمبر ودع المطرب حمادة هلال حياة العزوبية بعد زفافه على اسما طالبة كلية الصيدلة فى حفل زفاف اسطورى بعد ان فاجأ النجم الشاب تامر حسني كل من حضره باقتحم قاعة الفرح بسيارة صغيرة "مينى كوبر" مكشوفه، وهو يقودها وخلفه يجلس صديقه النجم الشاب حمادة هلال وعروسه ليبدأ معهما فقرته الغنائية من داخل السياره وليقف العروسان ليرقصا أولى رقصاتهما داخل كابينة السيارة.
وأدهشت المفاجأة كل الحاضرين وتأكدوا أنهم على موعد لقضاء ليلة مختلفة على صوت تامر وفرحة حمادة وعروسه أسما؛ حيث غنى تامر حسني أكثر من ساعه ونصف ومعه غنى سامو زين أحدث أغنياته بمصاحبة فرقة تامر الموسيقية وبعد انتهاء فقرة تامر استعد الحضور لفقرة الفنان مصطفى قمر الذي غنى بمصاحبة فرقته الموسيقية لأكثر من ساعه قبل أن يترك المسرح لحكيم الذي أشعل الحاضرين بوصلة غنائية قدم فيها مجموعه من أشهر أغنياته التي رقص معها الحاضرين مثل "بيني وبينك خطوة ونص" و"أبوسه" و"الليلة ليلتك". وبعدها كان الموعد مع فقرة سعد الصغير الذي صعد إلى المسرح في الساعة الرابعة صباحا لتقديم فقرته قبل هشام عباس وحضر الحفل كل من الفنان الكبير محمود ياسين والنجم محمد سعد والفنانون الكوميديون محمد هنيدي؛ أشرف عبد الباقي؛ أحمد رزق؛ والفنانة غاده عادل وزوجها المنتج مجدي الهواري؛ والنجمة داليا البحيري التي ظهرت لأول مره بعد ظهور ملامح الحمل عليها.
عبدالفتاح وفوزية
وقبل ان يلفظ شهر رمضان المبارك انفاسه الاخيرة اعلن المؤلف الموهوب احمد عبدالفتاح (مؤلف مسلسل قلب ميت لغادة عادل وشريف منيروالذى حقق نجاحاكبيرا على شاشة الشهرالكريم خطبته لملكة جمال مصر السابقة فوزية محمد (ملكة جمال مصر السابقة) والتى اتجهت للتمثيل ولفتت الانظار بادائها فى المسلسل حيث ربط الحب بين قلبيهما اثناء تصوير المسلسل ولاحظ الجميع نظرات الاعجاب المتبادلة بينهما وقبل ان تطاردهما الشائعات قاما باعلان خطبتهما .
زواج ايوان
فى منتصف شهر ديسمبر انضم المطرب الشاب ايوان الي قائمة المطربين المتزوجين بعد ان اعلن زواجه رسميا من الجميلة تيما واقتصر الحفل علي سهره في احد الملاهي جمعت الاصدقاء المقربين من العروسين.
نجاتى وهبه
وقبل ان يلفظ العام انفاسه الاخيرة تحديدا فى يوم 18 ديسمبر احتفل الممثل المحبوب محمد نجاتى بعقد قرانه بمشيخة الازهر الشريف على الجميلة هبه خالد حسن(الطالبة بالفرقة الاولى بكلية الاعلام ) وكان فى مقدمة الحاضرين المطرب حمادة هلال فى اول ظهور له مع زوجته اسما منذ دخولهما عش الزوجية .


للمزيد من مواضيعي

 




phgm .,h[ ,o',fm ai]il hg,s' hgtkn tn hguhl hglkjin 2008 hglkjin hguhl hgtkd hg,s' phgm ai]il .,h[

 

 

 


__________________
ما اعظم ان تكون غائبا حاضر على ان تكون حاضرا غائب

التعديل الأخير تم بواسطة 3rafa Mahmoud ; 25-06-2010 الساعة 01:07 PM.
hussin elhadidy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2008, المنتهى, العام, الفني, الوسط, حالة, شهدهم, زواج, وخطوبة

اخبار النجوم وروابط الفنانين


Ads

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تامر حسنى يرفض الزواج من الوسط الفنى Beauty Sandrine اخبار النجوم وروابط الفنانين 7 12-06-2009 02:14 PM
صوره توضح قيمه الوسط الفني بكل بساطه warad النقد السينمائى 5 07-06-2009 12:37 PM
هددت الفنانة ماريا بفضح الوسط الفني محمد مبارك اخبار النجوم وروابط الفنانين 14 26-05-2009 08:08 AM
الخيانة في الوسط الفني .. قصص غريبة .. اقرأ واتسلى ToTyFruTTy اخبار النجوم وروابط الفنانين 4 29-04-2009 04:43 AM
ماريا تهدد بنشر فضائح الوسط الفني 3rafa Mahmoud اخبار النجوم وروابط الفنانين 5 01-04-2009 09:36 AM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 01:03 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

Security & upgrade & support by LameyHost

Security team



 
 
Bookmark and Share

افلام عربى | افلام اجنبى | اغانى | كليبات | لقاءات | عروض المصارعه | مسلسلات | مسرحيات | العاب | برامج | موبيل | رياضه 

العاب فلاش - العاب بنات - العاب سيارات - العاب اكشن

ألعاب المغامرات | أكشن وقتال | العاب عربيه | الذكاء والألغاز | العاب اطفال | العاب ورق | ألعاب الفتيات | ألعاب ثقافية | العاب رياضية | العاب سيارات

جميع المشاركات والمواضيع في منتدى لا تعبر عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها