العودة   منتديات مزيكا تو داى > المنتديات العامة > المنتدى السياسي

المنتدى السياسي Politics Forum
إتكلم فـ كل حاجه ،، سياسيه ،، اقتصاد ،، بدون رقابه على الكلام بشرط عدم وجود كلام خارج

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-2012, 06:02 PM   #1
Miz0o
الأعضاء
 
الصورة الرمزية Miz0o
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 7
Post تاريخ المناضل حمدين صباحى ..

 

حمديــن صبــاحــى


تاريخ المناضل حمدين صباحى

حمدين صباحي
من محبي ومؤيدي عبد الناصر
لان والده
كان من الناس اللي اتوزعت عليهم
اراضي البشوات
ايام التاميم والثورة
رجل سياسي ولبق في الكلام
بمعنى اخر ممكن يخدل دماغ اللي امامه بالكلام
فيه صفات السياسي الناجح
بيخدم الناس على قد ما يقدر
حتى لو كانت العملية فيها قرابه
بس يردو بيخدمهم




عندما تريد أن تعرف وتدرك وتشعر وتحس وتلمس وتلامس قلب وأحاسيس ونبضات ودفئ العروبة وكيانها النابض والطامح نحو مشروع الوحدة العربية . عندما تريد أن تسمع مصر الوطن بتاريخها وجغرافيتها ومصر المواطن البسيط من عامل وفلاح وصياد وصولا لأستاذ جامعة .
فعليك أن تتحدث وتحاور وتستمع لـ حمدين صباحي ليجسد لك ويعبر عن أحلام وطموحات كل هؤلاء
فحمدين صباحي قلب هذا الوطن وضميره اليقظ
فمنذ السبعينات يناضل من أجل مصر والقضايا العربية وحلم الوحدة وقضية الصراع العربي الصهيوني .
وقد برز اسم حمدين على الساحة السياسية المصرية والعربية بشكل عام منذ انتفاضة الشعب المصري في 18/19 يناير 1977م والتي كان ورائها إنحراف السادات وإنقلابه على ثورة يوليو ومبادئها وكذلك أرتفاع الأسعار بشكل عام والخبز بشكل خاص،
ففي أعقاب إنتفاضة 18 ، 19يناير 1977م - دعى الرئيس السادات إلى إجتماع مع قيادات الحركات الطلابية وإتحادات الطلبة . وكان حمدين في ذلك الوقت رئيس إتحاد طلاب جامعة القاهرة ورئيس تحرير جريدة الطلاب التي تصدر بالجامعة ونائب رئيس إتحاد طلاب الجمهورية .
وقد عقد هذا اللقاء بإستراحة السادات بالقناطر الخيرية وقد أذاعته في حينها كل وسائل الإعلام المملوكة للدولة على الهواء مباشرةً (الراديو والتلفزيون المصري) كما نشرته نصاً كل الصحف المصرية .
لقد أراد السادات أن يجعل من هذا اللقاء نوعاً من الدعاية والشو الإعلامي وتسويق سياسته ونظامه ومنظومة حكمه . إلا أن حمدين صباحي ورفاقة من القيادات الطلابية في ذلك الحين والذي كان من بينهم القيادي البارز بجماعة الإخوان المسلمين الآن الدكتور/ عبد المنعم أبو الفتوح . أرادوا جميعهم اللقاء على عكس ما أراد ورتب السادات وأدواته . فقد أربك حمدين في هذا اللقاء الرئيس السادات وأتهمه صراحةً وضمنياً بمجموعة إتهامات ثبت لكل المراقبين الآن صدق وبعد نظر هذا الفتي ذو الأثنى والعشرون ربيعاً في كل كلمة قد قالها في هذا اللقاء . ومن هذه الأتهامات التي واجه حمدين الرئيس السادات بها هي :
1- الإنقلاب على ثورة يوليو ومبادئها ومبادئه وقال له صراحة " أن مصر الآن تنحرف يميناً وتنقلب على تاريخ أشتركت أنت في صنعه في إشارة إلى السادات كون كان من بين الضباط الأحرار ومجلس قيادة الثورة .
2- تغير الإنحياز الإجتماعي لمنظومة الحكم بمصر وفق سياسة الإنفتاح الإقتصادي الذي أدى إلى ظهور طبقة طفيلية قد إمتلك الثروات على حساب أغلبية المصريين . وأنتقد طريقة وإسلوب رفع الحراسات .
إنتقل حمدين خلال الحوار إلى إنتقاد
سياسة السادات في القضايا القومية
وقال في ذلك "نحن نلمح في الأفق محاولات وإتصالات مع العدو الصهيوني وهذا يخرج مصر من التاريخ رافضاً لأي سلام مع هذا الكيان الغاصب وما يسمى (إسرائيل) .
هذا هو حمدين صباحي وهو طالب عمره 22 عام يتصدى لأعلى سلطة في مصر مدافعاً عن ثوابته التي هي ثوابت الأمة وثوابت كل شرفاء الوطن .إن ما قاله الشاب الذي يبلغ من العمر 22سنة كان صحيحاً وواقعياً وأن السادات ونظامه والقائمين على الحكم في مصر حتى الآن . جميعهم مع كل الأسف لم يستوعبوا درس هذا الشاب اليافع حمدين صباحي . ويمضون في نفس السياسات وبنفس الإنحيازات الإجتماعية لرؤوس الأموال والأغنياء وإهمال أكثر من نصف المصرين وهو الفقراء .
الجدير بالذكر هنا أن نظام حكم السادات قد قام بحملة إعتقالات كبيرة والتي تعرف بأحداث سبتمبر وتم إعتقال كل رموز الوطن من كل التيارات فكان من المعتقلين الأستاذ/ محمد حسنين هيكل ، والشيخ المحلاوي وآخرين كثروا إلا أن حمدين صباحي قد نال هذا الشرف ليكون أصغر معتقل في إعتقالات سبتمبر الشهيرة .

-----------------------------------------------


شغِـل منصب رئيس اتحاد طلاب كلية الأعلام، ورئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، ثم نائب رئيس اتحاد طلاب جامعات مصر، كما ساهم في وضع اللائحة الطلابية لعام 1976، التي ألغِـيت فيما بعد، والتي كانت تمنح الطلاب حَـصانه وحُـرية داخل حَـرَم الجامعة. - أتاح تولية منصب نائب رئيس اتحاد الطلاب أن يلتقي بالرئيس المصري الراحل أنور السادات في حوار تلفزيوني، انتقد فيه بجُـرأة أداء السادات في أمور عدّة، منها السّـعي لتوقيع اتفاقية كامب ديفيد قبل أن تُـوقَّـع. - حُـرم حمدين من التعيين في الجامعة أو الصحف القومية أو الإذاعة والتلفزيون، بقرار من السادات، ورفض تقديم التِـماس للمسؤولين لرفع قرار حظر تعيينه، كما رفض عروضًا كثيرة للسّـفر للخارج، وفضّـل أن يُـناضل داخل الوطن. - اكتسب حمدين صباحي شعبية جارفه داخل مصر، وعلى امتداد الوطن العربي بمواقفه الوطنية وجُـرأته في الحق ونظافة يده.

- في أحداث 17 و18 يناير 1979، والتي عُـرفت بانتفاضة الشعب المصري ضد حكم السادات، كان حمدين أصغر مُـعتقل سياسي في تلك الآونة، وكان بصُـحبته في الزنزانة الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل.

- اعتُـقل مرات عديدة، منها عند قيامه بقيادة مظاهرة سنة 1997 مع فلاحي مصر، الذين أضيروا من قانون العلاقة بين المالك والمستأجر، وهو القانون الذي شرّد ملايين الفلاحين الفقراء من أرضهم، في عودة صريحة لنظام الإقطاع من جديد.

- تكرر اعتقاله وهو نائب في مجلس الشعب، وبدون رفع حصانته سنة 2003، في انتفاضة الشعب المصري ضدّ النظام المصري المؤيِّـد لغزو العراق، وقد قاد حمدين تلك المظاهرات في ميدان التحرير وحرّض على ضرب المصالح الأمريكية، حتى تتوقّـف ضربها هي عن ضرب الشعب العراقي.
وكان نائبا في مجلس الشعب منذ 8 سنوات، (دورة 2000 - 2005)، ثم الدورة السابقة (2005 - 2010)، عن دائرة البُـرُلُّـس والحامول ورئيس تحرير جريدة الكرامة الأسبوعية، التي تصدُر كل ثلاثاء ووكيل مؤسسي حزب "حركة الكرامة العربية"، تحت التأسيس.

- يُـعد الآن في مصر واحدًا، من ركائز وقيادات الحركة الوطنية المصرية، التي ترفع شعار التغيير والإصلاح في مصر، وهو عضو سابق في مجلس نقابة الصحفيين المصريين.

- ساهم صباحى في تجربة تأسيس الحزب الاشتراكي العربي، مع المرحوم فريد عبد الكريم، ثم تأسيس الحزب العربي الناصري، الذي كان ورِفاقه من أهمّ سواعِـد بنائه وقيادته لسنوات، حتى اصطدموا بالخِـلاف مع السيطرة على الحزب وعدم ديمقراطيته، إضافة إلى سعيهم لتقديم الفكرة الناصرية من خلال منظورها الوطني، للأشمل والأعمق، فقرّروا تأسيس حزب الكرامة، الذي رغم عدم الموافقة عليه من جانب لجنة "الأحزاب" الحكومية، إلا أنه نجح في أن يكون له وزنه ووجوده وشرعيته على الساحة السياسية في مصر.

- شارك رِفاقه في مسيرة نِـضال قانوني طويلة من أجل تأسيس جريدة الكرامة، التي صدرت أخيرا في نهايات عام 2005، ويتولى صباحي موقع رئيس تحريرها.

- كان أول نائب برلماني مصري يكسِـر الحصار الذي تفرِضه قوات الاحتلال الإسرائيلي على غزة، ودخل والتقى بعض قيادات حماس وأبلغهم دعم الشعب المصري لهم.

- حمدين صباحى تعبير عن مسيرة نضال طويل ، ورمز سياسى تحترمه كافة الأطياف والتيارات السياسية ، فضلا عن كونه نائب عن الشعب بمعارك انتخابية قدم فيها اهل دائرته تضحيات جليلة وصلت إلى استشهاد بعضهم من أجل حقهم في التعبير عن رأيهم وقناعتهم بأن صباحى هو خير من يمثلهم ويعبر عنهم .


قال عن المحاكمة العسكرية التاسعة للإخوان المسلمين
---------------
««لابد أن أعبر عن حزني الشديد من الحكم على شرفاء الوطن بتلك الأحكام المغلَّظة، في حين يتم ترك "الحرامية" والمتاجرين بأقوات ومصائر المواطنين، يتمتعون بما ينهبون دون مساءلة من أحد
إن تلك الأحكام العسكرية هي أحكامٌ ظالمةٌ وغيرُ إنسانية وغيرُ قانونية؛ لأنها صادرةٌ عن محكمة استثنائية فاقدة للشرعية، وأعتقد أن النظام الحاكم يحاول بكافة الطرق استفزاز الإخوان للخروج عن منهجهم والزجّ بهم في صراع على السلطة بدلاً من الصراع حول الشرعية والقانون
وتلك الأحكام تدخل ضمن قائمة طويلة من الأساليب الكثيرة التي يعتمد عليها النظام لإبعاد وإقصاء الإخوان عن الساحة السياسية المصرية، وأدعو الشرفاء من أبناء هذا الوطن إلى أن يقاوموا الفساد الذي استشرى في أوصال الدولة، من خلال مقاومة سياسية شرعية ونضال دستوري على أسس قانونية، وإلا سيكون مصيرهم أسوأ مما يتوقَّعون، وعليهم أن يتذكَّروا دومًا المثل القائل "أُكلت يوم أُكل الثور الأبيض"!» (من تقرير المعارضة المستباحة)»
--------------------------------
وقد توجه هو ووفد من الاعضاء المستقلين بمجلس الشعب لقصر عابدين اثناء العدوان على غزة مطالبا بوقف كافه اشكال التطبيع والعلاقات الدبلوماسية وتجميد اتفاقيه كامب ديفيد لحين عرضها على الشعب والموافقه عليه
------------------
العاقل من يخمد الفتنة التي تتأجج الآن بين مصر وحزب الله ولا يستفيد منها إلا أعداء الأمة

حمدين عبد العاطي صباحي، معروف باسم حمدين صباحي. من مواليد مدينة بلطيم في محافظة كفر الشيخ. بدأ مسيرته منذ أن كان طالباً في مدرسة الشهيد جلال الدسوقي الثانوية، حيث أسّـس رابطة الطلاب الناصرِيين وتولّـى موقع الأمين فيها. وعقب التحاقه بكلية الإعلام، ساهم مع رفاقه في تأسيس اتحاد أندية الفكر الناصري بجامعات مصر. كان مسؤولاً عن إصدار جريدة "الطلاب"، التي كانت صوتاً للطلاب الوطنيين والناصريين في الجامعة، وكانت واحدة من أهم أدوات الحركة الطلابية المعارضة للسادات في السبعينيات. تخرّج في قسم الصحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1977، ثُمّ حصل على الماجستير في موضوع "إعلام الوطن العربي".

هو وكيل مؤسسي حزب الكرامة العربية المصري ذو التوجه القومي الاشتراكي ورئيس تحرير صحيفة الحزب والتي تحمل نفس الاسم.

كان عضو مجلس الشعب عن دائرة البرلس والحامول في دورتي 2000 و2005 الحالية. وكان عضو مجلس نقابة الصحفيين في السابق.


اليكم فيديو فيه حوار حمدين صباحي مع الرئيس الراحل محمد انور السادات




http://www.youtube.com/watch?v=to9oNn1jo_8&playnext=1&list=PLF4DFF2231DCF 4928&index=44






اليكم بعض الصور من مسيرة حمدين صباحي في بلطيم
الجمعة
26/11/2010

تاريخ المناضل حمدين صباحى
تاريخ المناضل حمدين صباحى
تاريخ المناضل حمدين صباحى
تاريخ المناضل حمدين صباحى
تاريخ المناضل حمدين صباحى
تاريخ المناضل حمدين صباحى
تاريخ المناضل حمدين صباحى

للتفاصيل أكثر عن
التاريخ المشرف للمناضل حمدين صباحى
على موقع
ويكيبيديا - الموسوعة الحرة
http://ar.wikipedia.org/wiki/حمدين_صباحي


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : تاريخ المناضل حمدين صباحى ..     -||-     المصدر : منتديات مزيكا توداي     -||-     الكاتب : Miz0o



jhvdo hglkhqg pl]dk wfhpn >> jhvdo [l]dk

 

 


__________________

Miz0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

 

 

قديم 29-05-2012, 10:21 AM   #2
سمير الشربينى
الأعضاء
 
الصورة الرمزية سمير الشربينى
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 233
افتراضي

 

السلام عليكم
مجهود اكثر من رائع لاحد محبى المرشح ( السابق ! ) الاستاذ/ حمدين . . ولكن . .
جه متأخر شويتين ! وحتى لو كان اتعمل قبل كده مكانش حيفيد لان مايريده العواجيز دبر باحكام !
الاستاذ / حمدين ولاشك احد اصوات الثوره على الظلم والاستغلال لحد الاستعباد اللى كان حاصل واللى لسه حاصل واللى حيحصل بتوحش فى الاربع سنين القادمين - على الاقل ! - على ايد اى من مرشحى الصناديق ! ! ! الاتنين مع الاسف ميتخيروش عن بعض . . . الاول ينتمى قلبا وقالبا لليمين الرأسمالى رغم انتمائه للجماعه وتبعيته للمرشد العام بكل وضوح !وكل اللى اتقال عن تخليه عن رئاسة الحزب وعضوية الجماعه _ فى رأيى - مجرد سياسه للتجمل وكسب ود البسطاء ! . . . والتانى بكل وضوح هو ربيب مبارك بكل الاحداث من قبل الثوره ومن بعدها وتوليه الحكم معناها بكل وضوح عودة المستثمرين الاجانب فى الشعب المصرى وثرواته وعودة النهب اللى كان والشغل من تحت الترابيزه . . . ! . . باختصار عودة النظام المباركى - رغم كل التصاريح السياسيه الاخيره التى لن تنطلى الا على بسطاء الشعب - وهم مع الاسف كثر ! - الوضع الآن على الارض . . . فات الميعاد هناك نتيجة الصناديق . . مره اخرى الصناديق التى هى اس البلاء من اول الحكايه . . حكاية الديموقراطيه اللى انضحك بيها على عقول شباب الثوره والملفات اللى ناهوا او على الادق توهوا فيها . . بفعل فاعلين ! عواجيز ! بداية من 12 فبراير 2011 والى الآن وعلى الاقل لاربع سنوات قادمه ! ولايفيد البكاء على اللبن المسكوب ! ولا حتى ميادين التحرير لان ديتهم اتعرفت للعواجيز اللى لعبوها بطول نفس عجيب عليهم . . لو كانوا بذلوا الجهد والتفكير الشيطانى ده لصالح الشعب ومصر مكانش ده حالها النهارده !
مع كل التحيه والتقدير للاخ / كاتب الموضوع وللاستاذ/ حمدين صباحى

 

__________________
سمير الشربينى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 08-06-2012, 07:09 PM   #3
yassin888
الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 19
افتراضي

 

ممتااااااااااااااااااااااااااااز اوى

 

yassin888 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 09-09-2012, 02:41 AM   #4
الشاعر سيد شهاب
الأعضاء
 
الصورة الرمزية الشاعر سيد شهاب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 238
افتراضي

 

حمدين واحد مننا

 

__________________
الشاعر سيد شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 09-09-2012, 07:35 PM   #5
سمير الشربينى
الأعضاء
 
الصورة الرمزية سمير الشربينى
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 233
Wink واحد من مين فينا بالظبط ؟ ! !

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر سيد شهاب مشاهدة المشاركة
حمدين واحد مننا
السلام عليكم
الاخ الشاعر / سيد شهاب
حضرتك وهو تقصدوا انه واحد من مين فينا بالظبط ؟ !. . من الاخوان اللى كسبوا الحكم بكل مفاصل الدوله كما هو واضح الآن ام من النظام المخلوع اللى رغم انه بيلفظ انفاسه الاخيره الا انه قرر - أو اتباعه على الاقل والمستفيدين منه ! - الكفاح لآخر مليم من المال الحرام اللى كسبوه فى الايام الخوالى !. . بالتأكيد هو لامن هؤلاء ولا من اولئك . . يبقى الشعب المصرى المطحون والمغلوب على امره . . وربما كان واحد منهم كما يدعى ! ! ! . . وليس من الطامحين للسلطه ؟ ! ! . . بدليل رفضه وضع يده فى يد أى من رموز االثوره الحقيقين واهمهم د. عبد المنعم ابوالفتوح واللى لو كان حصل واتحدوا ووضعوا اياديهم معا ومعهم الاستاذ / خالد على - الثورى الحقيقى - ربما كانت الامور قد اخذت شكل مختلف ! ! . . ولكنها الاطماع والنزعه الفرديه مع شديد الاسف التى تسود تصرفات اغلب المصريين - خاصة المطحونين وهم الاغلبيه الفعليه ! . . لازالت هناك انتخابات لمجلس الشعب فهل ياترى سنرى اختلافا . . . اتمنى . . . لصالح الجميع !
مع كل التقدير والاحترام

 

__________________
سمير الشربينى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 10-09-2012, 03:29 AM   #6
الشاعر سيد شهاب
الأعضاء
 
الصورة الرمزية الشاعر سيد شهاب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 238
افتراضي

 

اقتباس:
السلام عليكم
الاخ الشاعر / سيد شهاب
حضرتك وهو تقصدوا انه واحد من مين فينا بالظبط ؟ !. . من الاخوان اللى كسبوا الحكم بكل مفاصل الدوله كما هو واضح الآن ام من النظام المخلوع اللى رغم انه بيلفظ انفاسه الاخيره الا انه قرر - أو اتباعه على الاقل والمستفيدين منه ! - الكفاح لآخر مليم من المال الحرام اللى كسبوه فى الايام الخوالى !. . بالتأكيد هو لامن هؤلاء ولا من اولئك . . يبقى الشعب المصرى المطحون والمغلوب على امره . . وربما كان واحد منهم كما يدعى ! ! ! . . وليس من الطامحين للسلطه ؟ ! ! . . بدليل رفضه وضع يده فى يد أى من رموز االثوره الحقيقين واهمهم د. عبد المنعم ابوالفتوح واللى لو كان حصل واتحدوا ووضعوا اياديهم معا ومعهم الاستاذ / خالد على - الثورى الحقيقى - ربما كانت الامور قد اخذت شكل مختلف ! ! . . ولكنها الاطماع والنزعه الفرديه مع شديد الاسف التى تسود تصرفات اغلب المصريين - خاصة المطحونين وهم الاغلبيه الفعليه ! . . لازالت هناك انتخابات لمجلس الشعب فهل ياترى سنرى اختلافا . . . اتمنى . . . لصالح الجميع !
مع كل التقدير والاحترام
مع كامل أحترامى ليك حمدين صباحى كفاح لايزيد عليه احدا وصورة التشوية الكبيبرة
التى تشن عنه فهى حملة رخيصة جدا ومدفوعة الاجر علشان بس الاخوان المسلمين
خايف منه طب انتا خايف منه غير انه صح ومناضل تقيل وأنه منزاع كبيبر لجماعة الاخوان المسلمين
أنتا خلاص عرفت توجه حضرتك لما جبت سيرة دكتور عبد المنعم ابو الفتوح ..................
اولا ياسيدى أن حمدين لوحده مكنش فى الثورة كان فيه ابو الفتوح وخالد على ومرسى كمان طب ليه دول ما اتحادوش وسيب كل الليلة عن حمدين صباحى أنا أسف جدا فى التعبيبر لانه راجل صادق ثورى مش بيخاف
أعتقل فى ظل النظام الاجرامى وهو فى مجلش الشعب

 

__________________
الشاعر سيد شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 10-09-2012, 03:31 AM   #7
الشاعر سيد شهاب
الأعضاء
 
الصورة الرمزية الشاعر سيد شهاب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 238
افتراضي

 

شعبيته زادات أوى عن دكتور أبو الفتوح
الاخوان كان بيوقوعه الثوار فى بعض علشان هما اللى ينجحوا

 

__________________
الشاعر سيد شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 10-09-2012, 11:11 AM   #8
سمير الشربينى
الأعضاء
 
الصورة الرمزية سمير الشربينى
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 233
Wink اتمنى ان لايساء الفهم !

 

السلام عليكم
مع كل التقدير لآرائك يااستاذ / سيد شهاب . . الا انى اوضح لسيادتك ولكل من يهتم بالقراءه
انى لاانزه الدكتور / عبد المنعم ابو الفتوح من الانانيه البغيضه التى انتابت اغلب من نزلوا الى ميادين التحرير بعد تحقيق ( الخلع ! ) من المبارك !. . لانه اولا انشق عن الجماعه بمجرد ان لاحت فرصة وصوله للحكم وثانيا لانه رفض مرارا الاتحاد مع كل من الاستاذ / خالد على والدكتور ايمن نور وغيرهم لتكوين جبهه واحده تحت اسم واحد منهم لتوحيد اصوات الصناديق فى مواجهة زحف الاخوان المنظم والمنزه عن الانانيه بدليل دفعهم بمرشحين اثنين واحد اصلى والثانى احتياطى او استبن كما قيل وهو الدكتور / مرسى ! وانا لااشكك فى وطنية الاستاذ/ حمدين صباحى ولاكفاحه - كما يبدووانك قد التبس عليك ! - بل اعيب عليه وعلى اغلب ثوار الميادين النزعه للانانيه التى انتابت الجميع فتشرذموا الى افراد وحركات واحزاب ليس لها من صفتها الا الاسم فقط ! كل يسعى لمكاسبه الشخصيه ! - فيما عدا الجماعه التى استفادت من ذلك بل والفلول ايضا اللى كانوا قاب قوسين او اقل من العوده تحت عباءة شفيق ! مااقوله فى كل مشاركاتى فى المنتدى السياسى ماهو الا رؤيتى الشخصيه المحايده تماما للمشهد ككل منذ 25 يناير والى الآن وربما يكون تسجيلا للاحداث من وجهة نظرى . . فأرجو من الجميع ان لايساء فهم مااكتب . . فأنا مجرد مصراوى اصلى من غالبية الشعب المطحون من جراء غباء من تولوا حكم بلاده على تغيروجوههم . . ولكنهم مع كل الاسف عندما يحكموا يصابوا بالصمم والغباء والبطء القاتل !
مع كل الموده للجميع وكل الامنيات الطيبه لشعبنا الذى لايزال مغلوبا على امره !

 

__________________
سمير الشربينى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 16-09-2012, 02:25 AM   #9
الشاعر سيد شهاب
الأعضاء
 
الصورة الرمزية الشاعر سيد شهاب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 238
افتراضي

 

كلامك مظبوط بس حمدين مش عليه العباء الكبيبر فى ده حرام نظلم الراجل بالطريقة
تقدر تقولى حزب مصر القوية متحد مع أى جهة فى التيارات الاخرى فى الانتخابات

 

__________________
الشاعر سيد شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

قديم 15-11-2012, 04:31 AM   #10
magicwalker
عضو مزيكاوي
 
الصورة الرمزية magicwalker
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: بلد منهوبه !
المشاركات: 1,077
إرسال رسالة عبر MSN إلى magicwalker إرسال رسالة عبر Yahoo إلى magicwalker إرسال رسالة عبر Skype إلى magicwalker
افتراضي

 

حبيب قلبي يا حمدين ♥♥♥♥

 

__________________
magicwalker غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المناضل, تاريخ, جمدين, صباحي

المنتدى السياسي




أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصريا اغنيه احمد سعد - واحد مننا Cd Q 256Kpbs لدعم حمدين صباحي MaDo ( Singles ) قِسم الأغاني الفرديّة 24 17-05-2012 10:32 AM
حصرياً لقاء حمدين صباحي المرشح لرئاسة الجمهوية في برنامج بتوقيت القاهرة TVRip تحميل مباشر M7md Stop برامج تلفزيونيه ولقاءات 0 27-04-2012 10:38 PM
حصرياً لقاء حمدين صباحي المرشح لرئاسة الجمهورية في برنامج اخر كلام بجودة TVRip تحميل مباشر Rashdan برامج تلفزيونيه ولقاءات 11 24-07-2011 04:21 PM
حصرياً لقاء مع حمدين صباحى المرشح المحتمل للرئاسه فى برنامج فى الميدان على أكثر من سيرفر Doola برامج تلفزيونيه ولقاءات 12 22-07-2011 04:53 PM
حصرياً لقاء مع حمدين صباحى المرشح لرئاسة الجمهورية بجودة TVRip تحميل مباشر Rashdan برامج تلفزيونيه ولقاءات 11 22-03-2011 12:39 AM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 12:54 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

Security & upgrade & support by LameyHost

Security team



 
 
Bookmark and Share

جميع المشاركات والمواضيع في منتدى لا تعبر عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها